التخطي إلى المحتوى
مدرب المارد الأحمر يأعلن داع تبديل محمد الشناوي أمام الوداد

هنأ سامي قمصان، مدرب المارد الأحمر، حشود فريقه ومجلس الإدارة واللاعبين بعد التأهل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
كسب المارد الأحمر على الوداد المفي غرب، بثلاثة أهداف ماجتمع هدف، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن اختوقعت ماتش الذهاب بين الفريقين بمكسب المارد الأحمر بهدفين دون رد.
أقرأ ايضًا.. بين شوطي ماتش الوداد. محمد الشناوي يأعلن طلب موسيماني بعد ضمان التأهل
أضاف سامي قمصان خلال لقاءه عبر قناة “المارد الأحمر”: “أبارك لحشود المارد الأحمر ومجلس الإدارة واللاعبين وتتبقيىالخطوة الأكثر ضرورة، ولا نلعب إلا على المونديال”.
تابع: “استعددنا بشكل جيد جدًا وفصلنا أنفسنا عن نتيجة الماتش الأولى، و كان قد لدينا تصور أن نسجل هدفًا مبكرًا لأنةه سيقلل من روح معنوية الوداد”.
وواصل: “كنا غير سعداء أن يدخل مرمانا هدف، وإلا أن واجهنا فريقا عظيما في إفريقيا، فليس شيء سلبي أن يدخل مرمانا هدف منهم في مباراتين”.
استكمل: “منزلسو موسيماني طلب من كل لاعب أن يشاهد الماتشات، لكي يعرف الإيجابيات والسلبيات، والتجهيز النفسي للماتش كان مهما بعد اللقاء الأول، وقال للاعبين إننا لم نتأهل بعد، والأكثر ضرورة هو الماتش الخكامِلية لنا”.
وعن تغيير محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، قال: “المدرب فضل إراحته وخصوصًا أننا اطمأنينا على النتيجة، وعلي لطفي كان يشارك من قبل، ومهم أن تكون هناك مأسبقة بين اللاعبين”.
أردف: “حسين الشحات يؤدي جيدًا جدًا و كان قد عائدًا من عملية جراحية، والماتشات ساعدتنا أننا نجهزه وسجل هدفًا رائعًا وأدى دوره الحمايةي”.
أضاف:” وليد سليمان لاعب مهم للمدير الفني ومؤثر، مهم أن يكون هناك إجاأصبح كي تبقى مأسبقة أكثر بين اللاعبين”.
اختوقع:” منتظرون المساندة من قبل حشود المارد الأحمر، هم الأساس والنادي أسس بهدإستيعاب، ونفتقرهم خلفنا، ولا تسمعوا للكلام الذي يقال، والجهاز الفني يقاتل لآخر نفس حتى تقصي اللقب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *