التخطي إلى المحتوى
مدرب المارد الأحمر يأعلن ماذا قال موسيماني لـ صالح جمعة حتى يتألق من جديد؟

شدد سامي قمصان، مدرب المارد الأحمر، أن الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي للفريق يرغب في أن يعطي فرصة للاعبي الأحمر الذين لا يشاركون بصفة أساسية في ماتش طلائع القوات مسلحة المقبلة.
تأهل المارد الأحمر إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد مكسبه على الوداد المفي غرب بنتيجة 5 / 1، في نتيجة مباراتي الذهاب والرجوع بدور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، فيما من المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن يتاجتمع قرينه طلائع القوات مسلحة، في الجولة الأخيرة من مأسبقات الدوري المصري الذي حسم لقبه رسميًا وهذا السبت المقبل.
أقرأ ايضًا.. مدرب المارد الأحمر: علي معلول سوف يكون متواجدا في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.. وسنقاتل لحصد اللقب
أضاف قمصان خلال مداخلة عبر برنامج نمبر وان، المُذاع عبر قناة النهار: “ميوم عرفةنا بموعد ماتش طلائع القوات مسلحة و قد كان لدينا تصور بإعطاء اللاعبين فرصة للمشترِكة، وموسيماني يرغب في أن يعطي فرصة للاعبين”.
وعن تواجد صالح جمعة، صانع هجمات المارد الأحمر في حساأصبح موسيماني، قال: “صالح لديه إمكانيات لا أحد يقدر لا يتشابه عليها، هو مر بمسفرية عسيرة جدًا مع الجهاز الأسبق يقاد من قبل رينيه فايلر”.
تابع: “موسيماني يتنبأ مع صالح بشكل جيد جدًا ويعرف أنه لديه قدرات هائلة، وقال فأنه أنا أساعدك يلزم أن تعاون نفسك”.
وواصل: “هو بدأ المسفرية الوضعية يفقد العديد من وزنه، وإلا أن نظرًا لصعوبة المسفرية الوضعية صالح غائب عن الماتشات والمسفرية المقبلة من خلال ماتشات الكأس كفأنها والدوري سوف تكون فرصته لكي يتم تجهيزه والمرسوم سيرجع للاعب إن كان يرغب في أم لا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *