اخبار الرياضة

مدرب المقاصة: الفريق الأحمر يستحق الممر الشرفي.. وأهدرنا 3 نقاط لينة

توقع حمد إبراهيم المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة عن مجابهة الفريق الأحمر التي تمت إقامة عشية اليوم، واختوقعت بالتعادل السلبي من دون أهداف.
و كان قد استاد القاهرة الدولي قد استضاف ماتش الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري المصري الفاخر، والتي خاضها الفريق الأحمر حاسمًا للمأسبقة بعد فقدان منافسه الفريق الأبيض على يد أسوان عشية البارحة.
فايلر: راضٍ عن مستوى الفريق الأحمر.. وأندية الدوري متقاربة
وقال حمد في تصريحات اذاعية عبر أثير الشبان والرياضة: “كنا نفتقر للانتصار بثلاث نقاط، هذا كان هدفنا، واللاعبين قدموا ماتش هائلة، وأنا حزين لضياع الـ3 نقاط بمنتهى السهولة”.
وأضاف: “الفريق الأحمر فريق هائل وحسم مأسبقة الدوري، و كان قد يلعب بأريحية ولا يبقى لديهم أزمة، كما كان لدى لاعبينا تسرع وعدم تركيز”.
وواصل: “كان يمكننا أن نخطف الماتش ونحن نلعب بـ10 لاعبين، وأتيحت لنا مبالغة عن فرصة، و كان قد من الممكن أن ننهي الماتش لصالحنا”.
وأتم متوقعًا عن الممر الشرفي: “الفريق الأحمر يستحق منا هذا، فايلر حسم مأسبقة الدوري، ولو كنا نواجه الفريق الأبيض أو الإسماعيلي كان سنقوم بترتيب ممر شرفي فأنهم، وأتمنى أن نبارك للأهلي أو الفريق الأبيض وبيراميدز بانتصارهم بمأسبقة إفريقيا أو الكونفدرالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى