اخبار الرياضة

مدرب المقاصة: اللاعبون يدّعون الإصابة بداع المستحقات.. ونفتقر تعاقدات بالجملة

أبدى علي عاشور المدرب الرياضي لفريق مصر المقاصة حنقه من ادعاء بعض لاعبي النادي الإصابة بداع تأخر المستحقات المالية في المسفرية الزمن الفائتة.
مصر المقاصة سقط أمام منافسه طلائع القوات مسلحة عشية اليوم بهدف وحيد دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مأسبقات الدوري المصري.
وقال علي عاشور في تصريحات تلانتصرية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الظروف عسيرة جدًا ولدي فريق كامل ليس حاضرًا، وأضطر بالاستعانة بلاعبين في غير مراكزهم، وهناك أخرون الموسم اختوقع بالنسبة فأنهم”.
وأضاف: “لدي ميدو جابر وعاصم سعيد لاغير هما الجريحان في الفريق، أي لاعب آخر يدعي الإصابة فهذا خطأ، وهذا على مسؤوليتي”.
وذكر: “أنا لاعب كرة وأعرف من هو اللاعب جريح وغير الجريح، وما أمعرفاته في كرة القدم أنه نحوما تكون لدي إشكالية جوهرية ألعب وأخلص للمكان الذي أنتمي فأنه وبعد هذا نشاهد الأمور الأخرى”.
وواصل: “المقاصة ظل 12 عامًا في الدوري الرائع ولا أحد يُدين النادي بجنيه واحد، وأإمتنان اللاعبين الرجالة الذين استتجاوزوا معنا، إلا أن ما أريد أن أقوفأنه أن الظروف عسيرة والغياأصبح عديدة”.
واستطرد علي عاشور: “الفريق يفتقر إلى تعاقدات عديدة في الموسم الجديد، وهناك مبالغة عن لاعب ليس لديه الرغبة في التواجد في الموسم المقبل بداع المستحقات، بمنحى تلقي آخرون عروضًا للرحيل، ولم أجلس مع إدارة النادي للعصري عن مصيري بالمستقبل”.
أهداف ماتش مصر المقاصة أمام طلائع القوات مسلحة

وأردف: “إن كان لدي لاعب غائب للوقف تجد آخر جريح وآخر قرر الذهاب بعيدا، كل هذه الأمور عسيرة في الكرة، بالإضافة أننا نواجه فرق لديها أهداف، ودائما أقول للاعبين اجعل لديك هدف وهو إتمام الموسم في ترتيب جيد”.
واختوقع: “اليوم انهزمنا وإلا أن سنظل نعمل وسنصر على هذا وسنعمل بأي لاعبين، ومعي مجموعة ناشئين من أولاد النادي وهذا أقصى ما يمكن فعفأنه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى