التخطي إلى المحتوى
مدرب الوداد: أشعر بخيبة أمل بعد افأنهزيمة من المارد الأحمر.. ولن نستسلم في ماتش الإياب

توقع ميجيل جاموندي المدرب الرياضي لفريق الوداد المفي غرب، عن هزيمة فريقه أمام المارد الأحمر بهدفين، في الماتش التي جمعت بينهما ضمن مأسبقات دوري أبطال إفريقيا.
وانتصر المارد الأحمر بهدفين على حساب الوداد تقدم محمد مجدي أفشة لاعب المارد الأحمر بافأنهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الماتش، ثم أوقع زميفأنه علي معلول الثاني من شوطة جزاء.
وقال جاموندي في تصريحات تلانتصرية عبر قناة “بي إن سبورتس”: “الفقدان من المارد الأحمر خيبة أمل هائلة بداع النتيجة، وهذا نتيجة كل الماتشات التي لعبناها قبل نصف الخكامِلي، دفعت بلاعبين لم يكونوا جاهزين”.
وأزاد: “رغم هذا قدمنا ماتش جيدة في نصف الماتش الأول رغم ارتكابنا خطأ قاتل، صحيح أننا لم نلعب بالسبيلة المعهودة، نحن نمر بمسفرية عسيرة من إرهاق وضغط”.
طالع | أحمد حسن يوضح عوامل مكسب المارد الأحمر على الوداد
وتابع: “إلا أن لن نستسلم وسنخوض ماتش القاهرة بكل ما أوتينا من قوة، الوداد هائل وعلى اللاعبين أن يرسلوا برقية أننا نادي لا يستسلم بالمرة”.
وعن إشراك يحيى جبران في خط الحماية، أجاب: “لأنةني لم يكن لدي حل آخر من كثرة الجريحين، التشكيل الموضوع هو الذي فرض علي، هو لاعب وسط ميدان وإلا أن فرضت الظروف علينا أن نقحمه في هذا الترتيب”.
واختوقع: “لسوء الحظ لم تسر الأمور على ما يرام مع اللاعب، الوضع عسير ولا ينسى أحد ضغط الماتشات الأسبقة، أيضًا الحكم كان عليه أن يتدفع بشكل أفضل”.
يُذكر أن المارد الأحمر يجابه الوداد في إياب نصف خكامِلي أبطال إفريقيا عشية الجمعة المقبلة على أرضية استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *