التخطي إلى المحتوى
مدرب كايزر تشيفز: رحيل موسيماني إلى الفريق الأحمر يضعف الدوري الجنوب إفريقي

يشاهد المدرب الرياضي الجديد لنادي كايزر تشيفز، جيفن هانت، أن رحيل منزلسو موسيماني لتمرين النادي الفريق الأحمر يضعف مأسبقة الدوري الجنوب إفريقي في الموسم الجديد.
وانتقل موسيماني في مطلع الشهر الوضعي إلى الدوري المصري لقيادة النادي الفريق الأحمر خلفًا للمدرب، رينيه فايلر، الذي فضل عدم استكمال عقده مع الفريق بداع الظروف الأسرية.
في حين انتقل هانت منذ أيام قليلة هو الآخر لتمرين كايزر تشيفز من بيدفست ويتس، بعد رحيل المدرب إرنست ميدندروب عقب ضياع لقب الدوري لصالح صن داونز بالموسم الزمن الفائت.
اقرأ أيضًا.. عمرو جمال: موسيماني طلب ضمي لصن داونز وسيصنع طفرة مع الفريق الأحمر

ووضح المدرب وجهة نظره في رحيل موسيماني إلى الفريق الأحمر، وقال في تصريحات نقلتها جريدة “Herald” الجنوب إفريقية: “اعتقد ومن وجهة نظري أن الدوري أصبح أضعف بداع رحيل موسيماني”.
وأضاف: “لقد خضت بعض المعارك الرائعة فيما يتعلق بكرة القدم ماجتمع منزلسو، إلا أن رحيفأنه سيضعف مأسبقة الدوري الجنوب إفريقي لأنةك تفتقد مدرب ذو نبأة هائلة”.
وتابع: “قام موسيماني بفعل رائع مع صن داونز وأبعد كايزر تشيفز عن الصورة لسنوات، إلا أنه حصل على فرصة رائعة لتمرين الفريق الأحمر وبعثت فأنه تمنياتي بالوافته المنيةق في هذا التحدي الجديد”.
وأتم تصريحاته: “اعتقد أن نادٍ مثل كايزر تشيفز عليه المأسبقة على جميع البطولات، لقد لعبت من قبل أمام الفريق الأحمر عديدة مرات بلاعبين أسفل فنيًا (مع بيدفست ويتس) وقدمنا مستوى جيد بشكل هائل وإلا أننا هنا نمهذه لاعبين رائعين وحشْد رائع فأنهذا يمكننا تطوير مستوى الفريق لما هو أفضل بالمستقبل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *