التخطي إلى المحتوى
مران الفريق الأبيض | أصبحشيكو ماجتمع مدحت عبد افأنهادي في فقرة ترفيهية.. وتوجيه طلبين للاعبين

يدخُل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفريق الأبيض تمريناته في الوقت الوضعيّ على ملعب النادي تأهبًا لمجابهة الإسماعيلي في الدوري المصري.
الفريق الأبيض يتاجتمع مع الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل في محيط ماتشات الجولة الأخيرة من المأسبقة الأضخم إقليميًا.
طالع أيضًا.. رسميًا.. الفريق الأبيض يعترض على موعد ماتش الرجاء ويطالب بإرجاء خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
أصبحشيكو يجتمع مع اللاعبين
حرص البرتغالي جايمي أصبحشيكو المدرب الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وجهازه المساعد، على التوقع مع اللاعبين قبل انطلاق المران.
وفي طليعة العصري طالب المدرب الرياضي اللاعبين بعدم الانشغال بأي أمر، والتركيز لاغير في التمرينات كما هو معتاد منهم دائما، والتركيز على لقاء الإسماعيلي.
ونوه المدرب الرياضي للزمالك إلى أن اللقاء مهم جدا في مشوار الفريق الإقليمي بهدف حسم الترتيب الثاني بمونديال الدوري، وأنه لا بديل عن المكسب بالماتش، مشددا على ثقته في اللاعبين بتقصي المكسب.
كما شدد أصبحشيكو على اللاعبين بإغلاق صفحة لقاء الرجاء في الوقت الوضعي، بشكل مؤقت لحين تقصي افأنهدف الآتي وهو ماتش الدوري أمام الإسماعيلي، وحصد نقاطها، ليكون خكامِل طيب للفريق في موسم الدوري من خلال حصد نقاط عديدة وهي المكسب والثلاث نقاط وحسم الترتيب الثاني، كهذا انتهاء مشوار مونديال بمكسب وتأكيد على الأمثلية للفريق.
في الوقت نفسه فقد شدد اللاعبون للجهاز أنهم على تأهب لخوض أي لقاء بأي ميعاد، وأن تركيزهم في التمرينات وأدائها بشكل قوي تأهبا للآتٍ أي كان المنافس وأي كانت المونديال.
واكد اللاعبون أنهم يسعون دائما أن يكونوا علي قدر الصاحب مسئوليةية المحملة على عاتقهم تجاه حشود النادي، وأن افأنهدف الأسمى دائما فأنهم هو المكسب والمأسبقة وحصد البطولات.
وعقب هذا تكاتف الجميع وتعاهدا على المكسب وتقديم الأمثل فيما هو آتٍ، والتركيز القوي في التمرينات وعدم الانشغال بأي أمر.
تمرينات إعداد وتدريبية
خاض لاعبو الفريق، بدنية وتأهلية خفيفة على مهمش المران المقام في الوقت الوضعيّ بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
حيث قام اللاعبون بالركض الخفيف بشأن الملعب، من خلال تقسيمهم على مجموعتين لدقائق قليلة، عقب هذا أدوا بعض تمرينات فك العضلات ومرونة، تحت مراقبة بيدرو مدرب الأحمال.
وحرص الجهاز الفني علي تخفيف الحمل البدني للاعبين اليوم، وهذا ضمن برنامج موضوع لمعالجة الإرهاق، والوصول باللاعبين إلى معدل بدني قوي.
فقرة خاصة لـ أوباما
خصص الجهاز الفني فقرة خاصة ليوسف أوباما لاعب وسط الفريق الأبيض، يؤديها في صالة الجمانيزيوم وهذا على مهمش المران.
واكتفى أوباما بفقرة الجيم تشييد على نصائح الجهاز الفني للفريق، وهذا بهدف رفع معدل اللياقة لديه، ومعالجة الإرهاق تأهبا للمسفرية المقبلة.
تمرينات كرة طائرة
خصص أصبحشيكو فقرة تمرينات كرة طائرة بالقدم وهذا علي مهمش المران، وقام بتقسيم اللاعبين علي أربع مجموعات، كل مجموعة تضم فريقين.
كما قام الجهاز الفني للزمالك قبل انطلاق هذه المسفرية واثناء قيام اللاعبين بفعليات الأحمال، بفعل ماتش فيما بينهم شارك فيها أصبحشيكو وأحد اعضاء الجهاز الاداري، ماجتمع مدحت عبدافأنهادي وكوستا مدربي الفريق.
واتسمت هذه الفقرة بوجود تحديات قوية بين كل الفرق، من خلال ماتش بنقط معينة، حيث سعى كل فريق الى المكسب على الأخر من خلال حصد النقاط.
وحرص الجهاز الفني للفريق على وجود المنحى الترفيهي في هذه الفقرة، وهذا لازالة أي ضغوطات بداع المواجهات العديدة خلال المسفرية الأخيرة.
واكتفي الجهاز الفني بهذه الفقرة والتي اتسمت بالجدية والترفيه في نفس الوقت، بمنحى الحصة الإعداد وتدريبية وبعض تمرينات الإطالات، ومن ثم انتهي المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف ابو رجيلة.
ثنائي الفريق يواصلان الإعداد وتدريب
واصل حازم إمام لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي البرنامج الإعداد وتدريبي الموضوع فأنه من قبل الجهاز الفني للفريق يقاد من قبل البرتغالي جايمي أصبحشيكو.
وخاض إمام تمرينات بجمانيزيوم النادي، بهدف وصوفأنه وتجهيزه بالشكل الأجود للمسفرية المقبلة.
كما واصل محمود علاء مدافع الفريق الأبيض تطبيق البرنامج الإعداد وتدريبي الموضوع فأنه، بهدف تجهيزه للمسفرية المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *