التخطي إلى المحتوى
مران الفريق الأبيض | “رابيد تيست” للاعبين.. ومشترِكة محمود عبد العزيز تأهبًا لـ الإسماعيلي

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفريق الأبيض لفحص “رابيد تيست” قبل انطلاق مران اليوم الذي يتم إقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
يجيء هذا تأهبا لمجابهة الإسماعيلي والمكانر فأنها يوم بعد غد الإثنين بخكامِل مأسبقات الدوري العام.
وعقد البرتغالي جايمي أصبحشيكو المدرب الرياضي للفريق بحضور جهازه المساعد، اجتماعا فنيا مع اللاعبين قبل انطلاق المران.
وقام أصبحشيكو بتوجيه بعض النصائح الفنية، للاعبين تمهيدا لتنفيذها بالمران اليوم، وطالبهم بالتركيز المسفرية الآتية، والاستتجاوزار في العمل بشدة، تأهبا للمجابهة المقبلة.
وقام أصبحشيكو بتقسيم اللاعبين إلى مبالغة عن مجموعة ودَخلَت كل منها فقرة فنية، تم التركيز خلافأنها على التسليم والتسلم بشكل سريع، وتصدىر الكرة في مساحات ضئيلة، وحرص المدرب البرتغالي ومساعديه على وقف هذه الفقرة وتوجيه بعض النصائح الفنية للاعبين.
وفي سياق متصل، أدى محمود عبد العزيز “زيزو” لاعب وسط الفريق بعض التمرينات بالكرة على مهمش المران، ويجيء هذا ضمن البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب للرجوع بشكل متدرج، للمشترِكة في التمرينات الجماعية بشكل إجمالي.
وأدى اللاعب فقرة مع بعض اللاعبين خاصة بالتسديد من مسافات قريبة على المرمى من الثأصبح والتسديد من التتجاوزير من الأطراف، كهذا بعض التمرينات المخصصة بتسليم وتسلم الكرة.
واكتفى اللاعب بتأدية هذه الأمور تشييد على نصائح الجهاز الفني، بالاتفاق مع الجهاز الطبي يقاد من قبل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز.
وخاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في قسم من الملعب، وشارك فيها فرجاني ساسي بصرف النظر عن تخلف عن الحضورة عن اللقاء الآتي للوقف، وظهر بشكل قوي وجاهزية عالية عقب رجوعه وتعافيه منذ أيام، كما ظهر شيكابالا بشكل قوي نال إعجاب وتحية الجهاز الفني.
يقال أن الفريق الأبيض على موعد مرتقب مع الرجاء المفي غرب يوم 1 نوفمبر في إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *