اخبار الرياضة

مران الفريق الأبيض | مرانات إعداد وتدريبية تأهبًا لـ سموحة.. والونش يرجع

يواصل فريق الكرة الأول بالفريق الأبيض، مرانه الجماعي، عشية اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بموضع النادي، تأهبًا لمجابهة سموحة في الدوري.
ويستعد الفريق الأبيض لمجابهة سموحة الخميس المقبل، في محيط مأسبقات الجولة السيطرسة والعشرين من مونديال الدوري المصري الرائع.
وخاض يوسف إبراهيم “أوباما” وإسلام جابر ثنائي الفريق، برنامجًا إعداد وتدريبيًا تحت قيادة أحمد عصمت مسؤول الأحمال بالفريق، على مهمش المرانات الجماعية المقامة حاليًا.
وشهدت الفقرة بعض المرانات الإعداد وتدريبية والبدنية، تأهبًا لمجابهة الفريق المقبلة أمام سموحة، ويعمل على الجهاز الفني للفريق يقاد من قبل الفرنسي أصبحريس كارتيرون لتجهيز جميع اللاعبين للمشترِكة في الماتشات خلال المسفرية المقبلة
وشارك محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق، في المرانات الجماعية بشكل طبيدرك، بعد تعافيه من الإصابة بشكل إجمالي، وخوضه البرنامج الإعداد وتدريبي الموضوع فأنه من الجهاز الطبي للفريق يقاد من قبل الدكتور محمد أسامة.
طالع | شوبير يؤكد اقتراب إرجاء نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
وأصبح محمود الونش جاهزًا للمشترِكة في ماتشات الفريق المقبلة بشكل طبيدرك، طبقًا لمرسوم الفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي للفريق.
وحرص لاعبو الفريق على تقديم تحية خاصة للونش عقب نزوفأنه أرض الملعب، وهذا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض فأنها بكدمة في الرباط الداخلي للركبة.
كما واصل محمود عبد الرزاق “شيكابالا” وحازم إمام وحسام أشرف وأحمد سيد “زيزو” رباعي الفريق البرنامج الإعداد وتدريبي الموضوع فأنهم من قبل الجهاز الطبي، بالإضافة إلى جلسات إعداد وتدريبية في صالة الجيمانزيوم على مهمش المرانات الجماعية.
ويحتل الفريق الأبيض الترتيب الثاني في ترتيب جدول مواعيد الدوري المصري الرائع بمخزون 51 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى