التخطي إلى المحتوى
مران الفريق الأبيض | مشترِكة زيزو ومصطفى محمد.. وأصبحشيكو يعقد جلسة مع اللاعبين

وجه البرتغالي جايمي أصبحشيكو للفريق الكروي بالفريق الأبيض، بعض النصائح والأمور الفنية للاعبين، على مهمش جلسة مطولة عقدها معهم قبل انطلاق المران المقام في الوقت الوضعيّ بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وشرح المدرب البرتغالي بعض الأمور التدابيرية التي سوف يتم تنفيذها بمران اليوم، بمنحى أمور فنية أخرى.
وحث أصبحشيكو لاعبيه على تطبيق مختلَف النصائح بدقة كما هو معتاد منهم دائما، مشيدا بالروح التي يتمتع بها الجميع والالتزام بين صفوف اللاعبين.
كما واصل المدرب الرياضي لنادي الفريق الأبيض مراسلات التحفيز للاعبين وطالبهم بالقتال داخل البساط الأخضر بهدف تقصي افأنهدف المطلوب منهم بالتتويج بمأسبقة دوري أبطال إفريقيا، والتركيز لاغير في تقصي هذا الشأن، والذي يبدأ بلقاء الإياب الأربعاء الآتي أمام الرجاء، وأنه تم قطع شوط في المغرب ويتبقي شوط آخر بالقاهرة.
وفي الخاتمة، نقل أصبحشيكو للاعبين ثقته وجهازه وجميع القائمين على الفريق في قدرات كل لاعب منهم على مواصلة المشوار الذي يتبقى فيه خطوات قليلة صوب التتويج.
وشارك مصطفى محمد رأس حربة الفريق في التمرينات الجماعية بشكل طبيدرك، بعد خضوعه لبرنامج إعداد وتدريبي البارحة تشييد على نصائح الجهاز الفني.
كما شارك أحمد سيد “زيزو” في التمرينات الجماعية بعد حصوفأنه على سكون البارحة بإذن من الجهاز الفني.
ويستعد الفريق لمجابهة الرجاء المفي غرب في إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *