التخطي إلى المحتوى
مران الفريق الأحمر | انتظام حسين الشحات.. وأحمد الشيح يواصل الإعداد وتدريب

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفريق الأحمر مراناته تأهبًا لمجابهة منافسه التقليدي الفريق الأبيض في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الفريق الأحمر خلال المسفرية الوضعية للمسفرية المقبلة التي تشهد مجابهة الفريق الأبيض في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا المكانر فأنها ٢٧ من الشهر الوضعي.
محاضرة فنية
عقد منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي للأهلي محاضرة فنية للاعبين أثناء مران الفريق الجماعي الالثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين وتحديد الممهم الفنية والتكتيكية لكل منهم بعد انتهاء فقرة الأحمال لبدنية.
وخاض اللاعبون منحىا من المرانات البدنية التي تكفلت الجري بشأن الملعب في طليعة المران.
الشيخ يواصل الإعداد وتدريب
واصل أحمد الشيخ، لاعب الفريق تطبيق برنامجه العلاجي والإعداد وتدريبي، تمهيدا للرجوع للمشترِكة في المران الجماعي تأهبا للمسفرية المقبلة.

وأدى الشيخ جلسة في الجيم ثم خاض مرانات منشخصة على ملعب التتش تحت مراقبة طارق عبد العزيز أخصائي الإعداد وتدريب بالنادي.
ويخضع الشيخ لبرنامج علاجي وإعداد وتدريبي بعد تعرضه لكدمة في القدم خلال مران الفريق، أبعدته عن المشترِكة في المرانات الجماعية.
الشحات يشارك في المران
شارك حسين الشحات، لاعب الفريق في المران الجماعي الذي أقيم عصر الالثلاثاء على ملعب التتش.
وانتظم الشحات في المران الجماعي، بعد تعافيه من الإصابة التي اشتكى منها في العضلة الخلفية وأبعدته عن المشترِكة في المرانات خلال المسفرية الزمن الفائتة.

واطمأن الجهاز الطبي بالنادي على جاهزية الشحات قبل انطلاق المران، وشارك في مرانات اليوم لتجهيزه للمسفرية المقبلة، التي تشهد العديد من التحديات أبرزها مجابهة الفريق الأبيض.
تقسيمة قوية
خاض لاعبو الفريق الأول تقسيمة قوية على مهمش المران الجماعي للفريق.
وقاد المدرب الرياضي للفريق، منزلسو موسيماني، لاعبي الفريق في تقسيمة قوية أثناء المران الجماعي.

وحرص الجنوب إفريقي على وقف التقسيمة مبالغة عن مرة، لتوجيه اللاعبين لتطبيق بعض الممهم والجمل الفنية المحددة أثناء التقسيمة.
مهم ذكره أن الفريق الأحمر نجح في التأهل إلي الدور الخكامِلي من مونديال دوري أبطال إفريقيا بعد أن انتصر على الوداد المفي غرب بخمس أهداف ماجتمع هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *