اخبار الرياضة

مران الفريق الأحمر | ظهور كيفين جونسون للمرة الأولى.. وموسيماني يحاضر اللاعبين والشناوي يتدرب بالكرة

عقد منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي لفريق الكرة بالفريق الأحمر محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عشية الالسبت على ملعب التتش بالجزيرة.
وشهدت الجلسة العصري عن بعض الأمور الفنية المخصصة بالتحضير لماتش بيراميدز، الموضعر فأنها غدًا الأحد في محيط مأسبقات مأسبقة الدوري المصري.
ويدخل الفريق الأحمر معسكرًا مقفلًا اليوم عقب انتهاء المران الأساسي.
كما تواجد كيفين جونسون، المدرب العام الجديد، المنضم عصريًا إلى الجهاز الفني للفريق في مران الفريق اليوم تحضيرًا لمجابهة بيراميدز.
و كان قد جونسون قد وصل إلى القاهرة مؤخرًا للانضمام إلى الجهاز الفني بالقلعة الحمراء، الذي يتولى قيادةه الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني.

وبدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول في الانتظام اليوم بشكل متدرج في مرانات الكرة بعد تعافيه من أوجاع العضلة الضامة.
وشارك الشناوي في مرانات حراس المرمى اليوم، حيث تأتي رجوعه للمشترِكة بشكل متدرج بهدف تجهيزه للمسفرية المقبلة، التي تشهد خوض مباراتي الوداد المفي غرب في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
محمد الشناوي نفذ برنامجًا إعداد وتدريبيًّا خلال الأيام الزمن الفائتة للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال ماتش الفريق الأحمر والمقاولون العرب في الدوري.
استكمل الثنائي سعد سمير ومحمود وحيد، لاعبا الفريق عشية اليوم برنامجهما الإعداد وتدريبي على مهمش مران الفريق المسائي.
طالع | الفريق الأحمر يعلن نتيجة المسحة الطبية تحضيرًا لمجابهة بيراميدز في الدوري
وخاض الثنائي جلسة إعداد وتدريبية في “الجيم”، ثم مرانات الجري بشأن الملعب.
وقطع سعد سمير لاعب الفريق شوطًا هائلًا في برنامجه الإعداد وتدريبي للتعافي من آثار جسكون وتر أكيلس، في حين ينفذ محمود وحيد برنامجًا إعداد وتدريبيًّا للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.
وقاد كابلو رانجواجا، متدابير الأحمال البدنية بالجهاز الفني مرانات بدنية متعددة للاعبين عشية الالسبت.
في الوقت الذي قاد فيه يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، لخوض مرانات متعددة بهدف تجهيز الجميع للمسفرية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى