التخطي إلى المحتوى
مران الفريق الأحمر | موسيماني يجتمع مع مساعديه.. ومعلول وجيرالدو يشاركان وإعداد وتدريب كفرا

خاض فريق الكرة الأول بالنادي الفريق الأحمر مرانه الأول في المغرب، تحضيرًا للمجابهة المقبلة أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا.
الفريق الأحمر يتاجتمع مع الوداد المفي غرب السبت المقبل في محيط ذهاب مأسبقات دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
موسيماني يجتمع مع مساعديه
وعقد منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للفريق، جلسة مع مساعديه على مهمش المران، وشهدت الجلسة إرجاع نظر ترتيأصبح وتحضيرات الفريق الأحمر لمجابهة قرينه الوداد المفي غرب. 

مشترِكة معلول وجيرالدو في مران الفريق الأحمر
وشارك الأنةجولي جيرالدو والتونسي علي معلول لاعبا الفريق في المران الجماعي، بعد لحاقهما ببعثة الفريق الأحمر في المغرب اليوم الأربعاء، وهذا بعد انتهاء مشترِكتهما مع منتخبي بلديهما.

مرانات بدنية للاعبين وقوية للحراس
وقاد كابلو رانجواجا، متدابير الأحمال البدنية بالفريق مرانات بدنية متعددة للاعبين في المران.
كما أشرف يانكون ميشيل مدرب الحراس علي مرانات قوية لثلاثي حماية المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، الذي أقيم عشية اليوم، وعطاء مدرب حراس المرمى بالفريق الحراس الثلاثة مرانات فنية متعددة، في محيط تجهيزهم للمسفرية المقبلة.

وحرص عمر منيب قنصل مصر في المغرب على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أقيم عشية اليوم، وتواجد القنصل في موضع إقامة الفريق، قبل أن يرافق البعثة إلى ملعب كهرماء كاليفورنيا،  في مدينة كازابلانكا.
كفرا يؤدي برنامجًا إعداد وتدريبيًا
وأدى محمود عبد المنعم كفرا برنامجه الإعداد وتدريبي لتجهيزه للمسفرية المقبلة، وخاض كفرا فقرات مشي فيما يتعلق الملعب، تحت مراقبة الدكتور محمد وفائي طبيب الإعداد وتدريب، ثم خاض فقرات إعداد وتدريب متعددة على حسبا للبرنامج المحدد.

وكان قد كفرا قد غادر ماتش الفريق الأحمر أمام بيراميدز في مأسبقة الدوري، بداع شكواه من أوجاع في العضلة الخلفية.
مشترِكة محمود وحيد بعد التعافي من الإصابة
وشارك محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأحمر، في مران الفريق الذي أقيم عشية اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بمدينة كازابلانكا، بعد تعافيه على الإطلاق من أوجاع العضلة الضامة.
 

 
يُذكر أن الفريق الأحمر يتدرب غدًا أيضًا على ذات الملعب الذي خاض عليه مرانه اليوم، على أن يدخُل مرانه الأخير على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي يحتضن مجابهة الفريقين السبت المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *