التخطي إلى المحتوى
مران الفريق الأحمر | موسيماني يحاضر اللاعبين.. وتمرينات إعداد وتدريبية لـ علي معلول

عقد منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفريق الأحمر، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عشية اليوم على ملعب التتش، تحضيرًا لمجابهة طلائع القوات مسلحة في خكامِل مأسبقات مأسبقة الدوري المصري.
واستأنف الفريق الأحمر مرانه عشية اليوم بعد انتهاء السكون التي عطاءها الجهاز الفني للفريق لفترة متكرر كل يومن، عقب المكسب على الوداد المفي غرب ٣-١ على استاد القاهرة عشية الجمعة الزمن الفائت، وحسم التأهل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وطالب موسيماني بإقفال ملف ماتش الوداد المفي غرب والتركيز فيما هو آتٍ، كما حرص المدرب الرياضي على العصري في بعض النقاط الفنية لتنفيذها وتصويب الأخطاء.
كما خاض الفريق مرانه عشية اليوم الإثنين على ملعب التتش، بعد انتهاء مسفرية السكون، وتضمن مران الفريق على منحى بدني خفيف، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية في منتصف ملعب التتش، لتطبيق بعض الجوانب الفنية والتدابيرية.
طالع | اتحاد الكرة يإمتنان طلائع القوات مسلحة على موقفه من ماتش الفريق الأحمر الآتية في الدوري
وشارك في المران مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في ماتش الوداد، التي تمت إقامة عشية الجمعة الزمن الفائت على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف الخكامِلي بدوري أبطال إفريقيا.
تمرينات إعداد وتدريبية لـ علي معلول
وأدى علي معلول، لاعب الفريق جلسة في “الجيم” ثم استكمل برنامجه الإعداد وتدريبي بالجري فيما يتعلق الملعب، تمهيدًا لرجوعه إلى المشترِكة في المران الجماعي تحضيرًا للمسفرية المقبلة.
و كان قد معلول قد اشتكى من أوجاع في العضلة الخلفية قبل مجابهة الوداد المفي غرب، التي تمت إقامة عشية الجمعة الزمن الفائت، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة به وعطاءه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة.
ويخضع معلول لبرنامج علاجي وإعداد وتدريبي لتجهيزه للرجوع والمشترِكة في المران الجماعي.
فحص طبي لـ مروان محسن وأفشة
كما خضع الثنائي مروان محسن ومجدي أفشة، لفحص طبي على مهمش المران الذي أقيم عشية اليوم، بعد تظلم الثنائي من أوجاع عضلية عقب انتهاء ماتش الوداد المفي غرب، وطليعة التحضير لمجابهة طلائع القوات مسلحة.
وحرص خالد محمود طبيب الفريق الأحمر، على العصري مع مروان محسن ومجدي أفشة للاطمئنان عليهما، وفضل أن يدخُل الثنائي تمرينات استشفائية وعدم المشترِكة في المران الجماعي.
وقام الثنائي بالجري فيما يتعلق الملعب وتطبيق بعض الفقرات الاستشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.
رامي ربيعة يواصل برنامجه الإعداد وتدريبي
وواصل رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر تطبيق برنامجه الإعداد وتدريبي، للتخلص من الإصابة بشكل خكامِلي، تمهيدًا للرجوع من جديد والمشترِكة في المران الجماعي.
وقام مدافع الفريق الأحمر بتأدية جلسة في “الجيم” ثم استكمل برنامجه الإعداد وتدريبي بالجري فيما يتعلق الملعب، على مهمش مران الفريق.
و كان قد ربيعة قد تعرض لتمزق في العضلة الخلفية أبعده عن المشترِكة مع الفريق في الماتشات، ويخضع لبرنامج علاجي وإعداد وتدريبي لتجهيزه.
تمرينات قوية لرباعي حماية المرمى
وخاض الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق، تمرينات قوية اليوم الإثنين، تحت مراقبة يانكون ميشيل مدرب الحراس.
ونفذ الرباعي البرنامج التمريني المخصص بهم، قبل مشترِكتهم في تقسيمة الكرة خلال مران الفريق، الذي أقيم على استاد التتش يقاد من قبل المدرب الرياضي منزلسو موسيماني.
وحرص الجهاز الفني للفريق على مقايضة الشناوي خلال ماتش الوداد المفي غرب الأخيرة، التي تمت إقامة عشية الجمعة على استاد القاهرة، والدفع بـ علي لطفي بدلًا منه.
وأدى أيمن أشرف لاعب الفريق تمرينات منشخصة على مهمش مران الفريق الذي أقيم عشية اليوم على ملعب التتش، وتطبيق بعض الفقرات التمرينية تحت مراقبة الجهاز الطبي.
ويستعد الفريق الأحمر لمجابهة طلائع القوات مسلحة عشية السبت المقبل على استاد السلام، في الجولة الأخيرة من مأسبقات مأسبقة الدوري الفاخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *