اخبار الرياضة

مران القلعة البيضاء | إعداد وتدريب فرجاني ساسي وأوباما تأهبًا لمجابهة أسوان

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة البيضاء بعض المرانات الاستشفائية خلال المران الذي أقيم اليوم تأهبًا لمجابهة أسوان في الدوري.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد ان يجابه القلعة البيضاء مثيله أسوان الجمعة المقبل ضمن مأسبقات الجولة 28 من مونديال الدوري المصري الرائع.
وأدى لاعبو القلعة البيضاء الذين لم يشاركوا أساسيًا أمام الإنتيجة وثمرة الحربي مرانات خاصة بالكرة إحتوت على تطبيق جمل فنية،
وأوصى الفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي للزمالك بخوض اللاعبين الأساسيين بعض المرانات الاستشفائية لتجنب الإرهاق في ظل ضغط الماتشات في الوقت الوضعي بمأسبقة الدوري العام.
كما حرص أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين الشبان لعطاءهم بعض النصائح ومطالبتهم بالتركيز في  المرانات لعطاءهم فرص أضخم في الماتشات المقبلة للفريق في ظل مراعاة الجهاز الفني يقاد من قبل  كارتيرون بتصعيد الشبان للفريق منذ رجوع الدوري.
واكتفى يوسف أوباما بتأدية بعض المرانات الإعداد وتدريبية بالركض بشأن الملعب وخوض بعض التتجاوزينات بالكرة، وهذا تشييدً على نصائح كارتيرون الذي وضع برنامجًا خاصً لتجهيز اللاعب الذي غاب عن ماتش القلعة البيضاء والإنتيجة وثمرة بداع الإصابة.
وخاض فرجاني ساسي ومحمد أوناجم ومصطفى محمد لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي مرانات خصوصا في الجيمانزيوم اليوم تشييد على مرسوم الفرنسي تحسبًا لإرهاقهم خاصة أن ساسي كان يتكبد من كدمة في الظهر أبعدته عن لقاء الأخير.
في حين أدى محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحي حراس مرمى الفريق، وحرص عبد السلام على وضع برنامج خاص يعتمد على مبالغة رد الفعل والتعامل مع الكرات العرضية للحراس الأربعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى