التخطي إلى المحتوى
مران القلعة البيضاء | جلسة لـ كارتيرون مع اللاعبين واستتجاوزار إعداد وتدريب رباعي الفريق

عقد الفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي لنادي القلعة البيضاء، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام في الوقت الوضعيّ بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
ويستعد القلعة البيضاء لمجابهة سموحة الخميس المقبل في الجولة 26 للدوري الفاخر والتي يحتضنها استاد القوات مسلحة ببرج العرب في الإثبتدرية.
 
وأتىت الجلسة سريعة في حضور الجهاز المساعد، حيث توقع كارتيرون مع اللاعبين عن أكثر ضرورةية الماتش المقبلة بهدف مواصلة المكسبات مطالبا الجميع بالعمل بشدة، مشيدًا بهم وتحمفأنهم ضغط المسفرية الأخيرة، وأنه على ثقة قوية فيهم جميعًا.
 
كما خاض رباعي الفريق حازم إمام وأحمد سيد زيزو وأشرف بن في شرق وفرجاني ساسي، تمرينات بجيمانيزيوم النادي في ظل الإصاأصبح المغايرة والإجهاد الذي يتكبد منه اللاعبون خلال المسفرية الأسبقة، وهذا تأهبا للانتظام بالتمرينات خلال المسفرية المقبلة.
 
وخصص كارتيرون، فقرة إعداد وتدريبية خاصة لحسام أشرف لاعب الفريق على مهمش المران، وقام الفرنسي بمواصلة هذه الفقرة بنفسه، حيث قام اللاعب بفعل بعض التمرينات الإعداد وتدريبية وهذا ضمن المسفرية الأخيرة للبرنامج الإعداد وتدريبي الذي يخضع فأنه بداع إجهاد العضلة الضامة التي كان يتكبد منه.
طالع أيضا.. محمد عبد الشافي يحضر مران القلعة البيضاء.. واستقبال خاص من الجهاز الفني واللاعبين
وقام عمرو عبدالسلام مدرب الحراس باصطحاب العديد من الصدادات سواء الثابتة أو المتحركة، وهذا خلال تمرينات رباعي الحراس على مهمش المران المقام في الوقت الوضعيّ بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
وأدى محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي رباعي حراس المرمى هذه الفقرة، والتي جاءت لكل لتركيز على سرعة رد الفعل والتدفع والحركة السريعة من كل الزوايا.
ونال الرباعي إشادة عبد السلام على الظهور بالشكل القوي والجاهزية الكاملة.
وعقد كارتيرون جلسة سريعة مع محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وقام بتوجيهه في بعض الأمور الفنية المخصصة تأهبا للمسفرية المقبلة، مطالبا إياه بتنفيذها بدقة.
وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على مهمش المران المقام في الوقت الوضعيّ بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وهذا لتمرينهم على بعض الأمور الفنية المعينة.
وقامت كل مجموعة بتأدية هذه الفقرة تحت قيادة أفراد الجهاز المساعد أمير عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف، حيث تم التركيز على سرعة نقل الكرة بشكل قوي في مساحات ضئيلة، كهذا رد الفعل والتدفع السريع لتغيير الكرة للأمام وعلى منحىي الملعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *