التخطي إلى المحتوى
مران القلعة البيضاء | ساسي يشارك في تمرينات الكرة وإعداد وتدريب علاء.. وأصبحشيكو يجتمع بثنائي الفريق

واصل فريق الكروي الأول بنادي القلعة البيضاء تمريناته تأهبًا لمجابهة الرجاء البيضاوي المفي غرب عشية السبت المقبل، في إياب نصف خكامِلي مأسبقة دوري أبطال افريقيا.
و كان قد القلعة البيضاء قد نجح في تقصي المكسب ذهابًا بهدفٍ دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مركب محمد الخامس في كازبلانكا.
ساسي يشارك في المران ويخضع لتمرينات إعداد وتدريبية
وخضع فرجاني ساسي لتمرينات إعداد وتدريبية على مهمش تمرينات اليوم، بجزء إعداد وتدريبي وآخر بالكرة من خلال المشترِكة في قسم من المران خلال فقرة التسليم والتسلم بالكرة.
طالع أيضًا | طبيب القلعة البيضاء لـ”بطولات”: الفحوصات أثبتت سلامة فرجاني ساسي قبل مجابهة الرجاء
تمرينات إعداد وتدريبية لـ محمود علاء
يدخُل محمود علاء مدافع الفريق تمرينات إعداد وتدريبية في صالة الجيم، وهذا علي مهمش مران القلعة البيضاء المقام حاليًا بملعب النادي.
ويواصل علاء البرنامج الإعداد وتدريبي الموضوع فأنه لتجهيزه للمسفرية المقبلة.
جنش والونش سكون بمرسوم من أصبحشيكو
عطاء الجهاز الفني للفريق يقاد من قبل جايمي أصبحشيكو، سكون لمحمود جنش ومحمود حمدي الونش لاعبا القلعة البيضاء،  من التمرينات الجماعية، ومن المقرر فأنه أن ينتظما في التمرينات غدًا بشكل طبيدرك.
مدرب القلعة البيضاء يجتمع بـ زيزو ومصطفى محمد
وعقد البرتغالي جايمي أصبحشيكو المدرب الرياضي للفريق، جلسة سريعة مع أحمد سيد زيزو ومصطفي محمد لاعبا الهاربس الأبيض، وطالبهما بالاكتفاء ببعض التمرينات الإعداد وتدريبية بالجيم لاغير، والاستحواذ على أضخم قسط من السكون والاستشفاء.
ودَخلَت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الرجاء المفي غرب الذي أقيم البارحة الأول في المغرب،  فقرات استشفاء وإعداد وتدريب، وهذا على مهمش المران.
وحرص الجهاز الفني للزمالك على تخفيف المنحى البدني فأنهذه المجموعة والتركيز على الاستشفاء، وهذا لمعالجة الإرهاق في ظل خوضهم ماتش وسفرية الرجوع للقاهرة.
كما أجرت المجموعة فقرة خفيفة لكل لترفيه بالكرة من خلال التتجاوزير، أعقبها سباق جري خفيف، واكتفى بهذة الفقرات تشييدً على نصائح الجهاز الفني، ولم يشاركوا في الفقرات الفنية التي يقوم بها مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *