اخبار الرياضة

مران القلعة البيضاء | طارق يحيى يوجه نصائح لـ بن في شرق.. وساسي يؤدي مرانات منشخصة

عقد طارق يحيى المدرب الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة البيضاء جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المرانات الجماعية للفريق اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمكان النادي.
وشهدت الجلسة حالة من الود بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين، حيث تعاهد الجميع على العمل بهدف إسعاد الحشود خلال المسفرية المقبلة.
وحرص طارق يحيى على عقد جلسة سريعة مع المفي غرب أشرف بن في شرق على مهمش المرانات، لعطاءه بعض النصائح الفنية المهمة خلال المران، بهدف تنفيذها في الماتشات المقبلة.
وخضع التونسي فرجاني ساسي صانع هجمات الفريق لفقرة إعداد وتدريبية في صالة الجيمانزيوم، ضمن البرنامج الإعداد وتدريبي الموضوع للاعب من الجهاز الطبي للفريق بعد تعرضه للإصابة بكدمة أسفل الظهر خلال مجابهة طلائع القوات مسلحة في مأسبقة الدوري المصري الفاخر.
وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت قيادة مدحت عبد افأنهادي والثانية تحت قيادة أيمن عبد العزيز، حيث شهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الأمور التكتيكية لتنفيذها في الماتشات المقبلة.
وقام طارق يحيي بوقف المران في مبالغة عن مرة لعطاء اللاعبين بعض النصائح بهدف تنفيذها في المران.
ويستعد القلعة البيضاء لمجابهة مثيله أسوان الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من مأسبقة الدوري الفاخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى