التخطي إلى المحتوى
مران القلعة البيضاء | محاضرة فنية من أصبحشيكو للاعبين.. وانتظام جنش والونش

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة البيضاء، مراناته عشية اليوم الأربعاء، تحضيرا لماتش الرجاء المفي غرب، في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
من المقرر فأنه، أن يتاجتمع القلعة البيضاء مثيله الرجاء، في التاسعة من عشية السبت المقبل، بحسب ميقات القاهرة، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن هناك العديد من الأنةباء تؤكد نية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على القبول على طلب الرجاء بإرجاء الماتش بعد إصابة 9 من لاعبيه بفيروس كورونا.
أقرأ ايضًا.. مصدر يأعلن لـ بطولات الموعد المحتمل لـ ماتش القلعة البيضاء والرجاء حال إرجاءها
مرانات إعداد وتدريبية وبدنية للاعبين في مران اليوم
انطلق مران القلعة البيضاء والمقام في الوقت الوضعيّ بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بفقرة  إعداد وتدريبية خفيفة بالركض فيما يتعلق الملعب لمده عشر دقائق تحت قيادة بيدرو مدرب الأحمال.
وعقب هذا خاض اللاعبون فقرة إعداد وتدريبية بالكرة من خلال تتجاوزيرات بالأيدي فيما بينهم، كهذا بعض مرانات الرشاقة والمرونة، فيما قام مدرب الأحمال باصطحاب بعض المعدات الإعداد وتدريبية، ومن ثم قام اللاعبون بالمران من خلافأنها، بالإضافة إلى بعض المرانات البدنية الأخرى.
ويعمل على الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل الأجود ومعالجة الإرهاق بداع ضغط الماتشات، والوصول باللاعبين إلى معدل لياقة بدنية قوي.
محاضرة فنية من أصبحشيكو للاعبي القلعة البيضاء
وقام البرتغالي جايمي أصبحشيكو المدرب الرياضي للزمالك، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام في الوقت الوضعيّ بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، حيث حرص المدرب البرتغالي في ظل مساعديه مدحت عبدافأنهادي وكوستا مدربا الفريق وبيدرو مدرب الأحمال، على شرح برنامج مراني معين سيقوم اللاعبين بالمران عليه خلال مران اليوم، كهذا بعض الأمور الفنية المخصصة.
كما طالب أصبحشيكو الجميع بمواصلة العمل بكل قوة كما هو معتاد ، وتطبيق المطلوب، بعدها بدأ اللاعبون في المرانات.
جنش والونش ينتظمان في المرانات الجماعية
فيما انتظم محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمود حمدي الونش ثنائي الفريق في المرانات الجماعية، وأتى هذا عقب حصوفأنهما علي سكون من المرانات البارحة، من قبل الجهاز الفني للفريق يقاد من قبل البرتغالي جايمي أصبحشيكو، لإعطائهما قسطا من السكون، عقب رجوع الفريق من سفرية المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *