التخطي إلى المحتوى
مران المارد الأحمر | تحديد موعد رجوع علي معلول.. وموسيماني يجتمع مع اللاعبين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المارد الأحمر، يقاد من قبل الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، مراناته على ملعب مختار التتش، تحضيرًا لمجابهة طلائع القوات مسلحة.
يتاجتمع المارد الأحمر قرينه طلائع القوات مسلحة، في الثامنة من عشية السبت المقبل، ضمن مأسبقات الجولة الأخيرة من مأسبقة الدوري المصري الفاخر، الذي حسم الأحمر لقبه رسميًا للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي.
أقرأ ايضًا.. أحمد مرتضى يعلق على مرسوم لجنة التسوية والتحكيم.. ويوجه برقية إلى لاعبي القلعة البيضاء
موسيماني يجتمع بلاعبي المارد الأحمر في المران المسائي
وعقد منزلسو موسيماني، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عشية اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت الجلسة العصري عن بعض الأمور الفنية المخصصة بالتحضير لماتش طلائع القوات مسلحة، المكانر فأنها السبت المقبل، في خكامِل مأسبقات مأسبقة الدوري الفاخر.
الجهاز الفني يطمئن على سعد سمير
فيما عقد الجهاز الفني للأهلي جلسة مع سعد سمير، مدافع الفريق، بهدف الاطمئنان على سير برنامجه الإعداد وتدريبي، الذي قطع اللاعب فيه شوطًا عظيمًا للتعافي من الإصابة في وتر أكيلس.
وواصل سعد سمير تطبيق برنامجه الإعداد وتدريبي على مهمش مران الفريق اليوم.
٤٨ ساعة تحسم انتظام معلول في المرانات الجماعية
وشدد الدكتور خالد محمود، طبيب المارد الأحمر، أن علي معلول، الظهير اليسار للفريق، قطع شوطًا عظيمًا في تطبيق برنامجه الإعداد وتدريبي للتعافي من الإجهاد في العضلة الخلفية.
وأضاف: “معلول ينفذ الجزء الأخير من برنامجه الإعداد وتدريبي للتعافي من الإجهاد”.
وذكر أن الـ٤٨ ساعة المقبلة تشهد حسم رجوع اللاعب بشكل متدرج للمرانات الجماعية للفريق، تحضيرًا لخكامِلي دوري أبطال إفريقيا والمحدد فأنه ٦ نوفمبر المقبل.
“تراي ماتش” في مران المارد الأحمر تحضيرًا لمجابهة الطلائع
كما أجرى الجهاز الفني للأهلي، تقسيمة قوية بطول الملعب “تراي ماتش”، بهدف التحضير لماتش طلائع القوات مسلحة.
ويرغب الجهاز الفني في الاطمئنان على جاهزية اللاعبين وتطبيق بعض الجمل التدابيرية والتكتيكية، تحضيرًا للمجابهة الأخيرة في مأسبقات المأسبقة الإقليمية.
مروان محسن يستكمل تطبيق برنامجه الإعداد وتدريبي
واستكمل مروان محسن، رأس حربة المارد الأحمر، تطبيق برنامجه الإعداد وتدريبي للتعافي من الإجهاد العضلي العام.
وقال الدكتور خالد محمود، إن اللاعب يؤدي مرانات إعداد وتدريبية على مهمش المران، تمهيدًا للدفع به بشكل متدرج في المرانات الجماعية، مضمونًا تحسن حالة اللاعب واقترابه من إشعار علني جاهزيته.
أفشة يشارك في قسم من الـ”تراي ماتش”
وشارك محمد مجدي أفشة، في قسم من التقسيمة القوية التي أجراها الجهاز الفني، وقال الدكتور خالد محمود، إن أفشة خضع لبرنامج إعداد وتدريبي مؤخرًا للتعافي من الإجهاد العضلي، وتواجد اليوم في قسم من التقسيمة المطولة التي أجراها الجهاز الفني للاعبين بعد تحسن حالته.
وقام الجهاز الفني بالتنسيق الكامِل مع قرينه الطبي، بهدف تجهيز اللاعبين بشكل جيد جدًا للمسفرية المقبلة، وهذا في ظل ضغط الماتشات خلال المسفرية الزمن الفائتة وشعور بعض العناصر بالإجهاد العضلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *