التخطي إلى المحتوى
مران المارد الأحمر | كفرا يبدأ تمرينات الجري وموسيماني يجتمع مع الطبيب قبل معركة الوداد

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المارد الأحمر تمرينات بدنية قوية في المران الثاني للفريق بالمغرب، تحضيرًا لمجابهة الوداد في محيط مأسبقات دوري أبطال إفريقيا.
يستعد المارد الأحمر لمجابهة الوداد البيضاوي المفي غرب، في الماتش المكانر إقامتها في التاسعة من عشية السبت المقبل، بحسب ميقات القاهرة، الثامنة عشيةً بحسب ميقات المغرب، ضمن مأسبقات ذهاب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضًا.. كاف يعلن موعد قرعة تحديد ملعب ماتش خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وقاد كابلو رانجواجا متدابير الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، التمرينات البدنية المتعددة للاعبين، في المران الذي أقيم عشية اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء.
فيما عقد منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للأهلي، اجتماعًا مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، على مهمش المران الثاني للأهلي في مدينة كازابلانكا بالمغرب.
واجتمع موسيماني مع طبيب الفريق في حضور عبد الرحمن سعيد أخصائي التغذية، لاستكمال بعض الأمور المتعلقة بالفريق.
كما بدأ محمود كفرا صانع هجمات المارد الأحمر، تمرينات الجري فيما يتعلق الملعب، على مهمش المران اليوم، حيث أدى اللاعب فقرات إعداد وتدريب متعددة، بحسبًا للبرنامج الذي يؤديه لتجهيزه للمسفرية المقبلة.
وحرص الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، على الاجتماع مع اللاعب لاستكمال تطبيق البرنامج العلاجي الذي يخضع فأنه.
وكان قد كفرا قد اشتكى من أوجاع في العضلة الخلفية خلال مشترِكته في ماتش بيراميدز بمأسبقة الدوري.
وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالمارد الأحمر، تمرينات قوية لثلاثي حماية المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، حيث شهد المران وحدات تمرينية متعددة للحراس الثلاثة، خصوصا في التعامل مع العرضيات والتصويأصبح من مختلف الزوايا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *