التخطي إلى المحتوى
مران المارد الأحمر | مرانات تدابيرية للاعبين.. رجوع أيمن أشرف واستتجاوزار إعداد وتدريب الثلاثي الجريح

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر مراناته عشية الالثلاثاء على ملعب التتش، تحضيرًا لمجابهة طلائع القوات مسلحة ضمن مأسبقات الدوري المصري.
ويتاجتمع المارد الأحمر أمام منافسه طلائع القوات مسلحة في الصدام المكانر إقامتها عشية السبت المقبل في محيط مأسبقات الجولة الأخيرة للمأسبقة الإقليمية.
وبدأ مران الفريق بفقرة بدنية خفيفة، وبعد هذا قام منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي، بتطبيق بعض الجوانب الفنية والتدابيرية، التي إحتوت على تشييد الكرَّة من منتصف الملعب، بالإضافة إلى الكرات العرضية، وحرص موسيماني على توجيه اللاعبين وتصويب الأخطاء خلال المران.
وخاض رباعي حماية المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق، مرانات قوية تحت مراقبة يانكون ميشيل مدرب الحراس.
وتضمن مران الحراس على التصويب من زوايا مختلفة واستعمال الحدود لكل لتركيز على المنحى البدني.
طالع | اتحاد جدة: قد نضم كفرا مجددًا.. كان متعهدًا معنا
كما واصل الثلاثي علي معلول ومروان محسن ومجدي أفشة، لاعبو فريق الكرة تطبيق برامجهم العلاجية والإعداد وتدريبية لتجهيزهم للرجوع والمشترِكة في المران الجماعي.
وخاض معلول ومحسن وأفشة جلسة في الجيم، ثم خاضوا مرانًا منشخصًا على ملعب التتش، على مهمش المران الجماعي الذي أقيم عشية الالثلاثاء.
و كان قد الثلاثي قد اشتكى من إصاأصبح عضلية، وفضل الجهاز الفني يقاد من قبل منزلسو موسيماني عطاءهم الوقت الكافي للتعافي قبل الرجوع للمشترِكة الجماعية.
اقرأ أيضًا | سيد عبد الحفيظ يجتمع بـ طبيب المارد الأحمر للاطمئنان على الجريحين
وانتظم أيمن أشرف، في مران الفريق الجماعي بعد أن خضع لبرنامج استشفائي البارحة، وقام بتأدية مرانات منشخصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *