التخطي إلى المحتوى
مران المارد الأحمر | مشترِكة حسين الشحات ومحاضرة فينة من فايلر

واصل المارد الأحمر مراناته، عشية اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش، بالجزيرة، تحضيرا لماتشه أمام مصر للمقاصة في الدوري المصري.
يتاجتمع المارد الأحمر قرينه مصر للمقاصة، عشية السبت المقبل، في محيط مأسبقات الجولة الثامنة والعشرون من مأسبقة الدوري المصري الفاخر، والتي يفتقر خلافأنها للمكسب للتتويج رسميًا بلقب المأسبقة في الموسم الوضعي.
أقرأ ايضًا.. أول تعليق من تركي آل الشيخ على رحيل كارتيرون عن القلعة البيضاء
شهد مران المارد الأحمر اليوم، عقد السويسري رينيه فايلر، المدرب الرياضي للأحمر، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المرانات، لحثهم على مواصلة المكسبات والتركيز على المسفرية المقبلة، خاصة بعد تعادل الفريق الأخير أمام الاتحاد الثبتدري، في الدوري المصري.
فيما واصل محمد محمود، لاعب المارد الأحمر، برنامجه الإعداد وتدريبي، تمهيدًا لرجوعه للمشترِكة مع الفريق في المسفرية المقبلة.
وأدى حراس المرمى في المارد الأحمر مرانات قوية تحت قيادة ميشيل يانكون، فيما غاب علي لطفي وياسر إبراهيم، بعد ظهور إيجابية عينتهم لفحص كورونا، قبل ماتش الاتحاد الثبتدري.
فيما عاد حسين الشحات، صانع هجمات المارد الأحمر، للمشترِكة في مرانات الجماعية للفريق، وهذا عقب انتهاء مسفرية إعداد وتدريبه عقب خضوعه لعملية “الفتاء” قبل استئناف مأسبقة الدوري المصري، الذي توقف بداع الفعلات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *