التخطي إلى المحتوى
مران المارد الأحمر | موسيماني يجتمع بـ سعد سمير.. وأحمد الشيخ يواصل الإعداد وتدريب

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المارد الأحمر فقرة في مران الفريق الذي أقيم عشية اليوم الإثنين على ملعب التتش للتصويب على المرمى.
كما أجرى الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب بمشترِكة حارسين، لتطبيق الجوانب الفنية والتدابيرية بشكل عملي، وركز منزلسو موسيماني المدرب الرياضي، على تصويب الأخطاء المخصصة بالتحرك والعصري مع اللاعبين مبالغة عن مرة خلال المران للعمل على تلافي الأخطاء.
وحرص موسيماني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعات خلال المران، الذي يشهد مشترِكة مجموعة من الصغار في ظل تخلف عن الحضور الدوليين المنضمين إلى المنتخأصبح الوطنية.
وأدى أحمد الشيخ لاعب الفريق جلسة في “الجيم” ثم استكمل برنامجه الإعداد وتدريبي بالجري بشأن الملعب، وتطبيق بعض الفقرات الإعداد وتدريبية، تحت مراقبة طارق عبد العزيز، أخصائي الإعداد وتدريب بالنادي.
ويخضع الشيخ لبرنامج إعداد وتدريبي بعد التظلم من كدمة في القدم خلال مران الفريق، أبعدته عن المشترِكة الجماعية، واكتفى بتطبيق برنامجه العلاجي تحت مراقبة الجهاز الطبي.
وحرص موسيماني على العصري مع سعد سمير لاعب الفريق، للاطمئنان على حالته على مهمش المران.
ويقوم سعد سمير بتطبيق المسفرية الأخيرة في البرنامج العلاجي والإعداد وتدريبي المخصص به، التي تشتمل على مشترِكته في قسم من مران الفريق مع الخضوع لامتحانات طبية متواصلة للتشدد من جاهزيته، والتي أصبحت قريبة جدا للوجود بشكل إجمالي وقوي في المران الجماعي.
كما حرص موسيماني على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للعصري في العديد من الأمور الفنية وشرح البرنامج التمريني الذي يسعى أن الفريق لتنفيذه تحضيرًا للمسفرية المهمة الآتية.
ويواصل المارد الأحمر تحضيراته لتحديات المسفرية المقبلة، سواء على المستوى الإفريقي، حيث يدخُل الفريق خكامِلي دوري أبطال إفريقيا أمام الفريق الأبيض، يوم 27 نوفمبر الوضعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *