اخبار الرياضة

مران المارد الأحمر | موسيماني يجري “تراي ماتش”.. وظهور حسين السيد بعد فسخ إعارته

قاد الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني المدرب الرياضي الجديد للأهلي مران الفريق الالجمعة تأهبًا لمجابهة المقاولون العرب في الدوري المصري الفاخر.
الأهلي يستعد لمجابهة المقاولون العرب المكانر فأنها يوم الأحد المقبل، ضمن مأسبقات الجولة ‏الـ31 من المونديال الأضخم إقليميًا.‏
وقاد موسيماني وجهازه المساعد المران الأول للفريق، بعد وصوفأنهم إلى القاهرة في الساعات الأولى ‏من طليعة اليوم الالجمعة، وتولي مهمة القيادة الفنية.‏
طالع أيضًا.. محمود متولي يبدو في المارد الأحمر
موسيماني يجتمع مع الجهاز الفني
عقد موسيماني، جلسة مع ‏سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسامي قمصان مدرب الفريق، وموسيه ماتلابا، محلل التأدية، على مهمش المران الأول تحت قيادته، بعد مرسوم مجلس الإدارة أمس بتوظيفه ‏مديرًا فنيًّا للفريق.‏

وحرص موسيماني على عقد جلسة مع جهازه المساعد للعصري عن بعض الخطوط العريضة عن المسفرية المقبلة ‏والتحديات العسيرة إقليميًّا وإفريقيًّا.
أجايي يتدرب منشخصًا
أدي جونيور أجاي، لاعب الفريق تمرينات منشخصة اليوم، في طليعة تحضير الفريق لمجابهة المقاولون العرب المكانر فأنها يوم بعد غدٍ، الأحد.

واكتفى أجاي بالجري فيما يتعلق الملعب وتطبيق بعض الفقرات التمرينية، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، قبل انطلاق مران الفريق المسائي.
حسين السيد يبدو
ظهر حسين السيد لاعب الفريق الأول في المران الجماعي للنادي المارد الأحمر، بعد أن فسخ إعاراته مع نادي الصفاقسي التونسي.
وخاض السيد تمرينات إعداد وتدريبية منشخصة بالجري فيما يتعلق الملعب.
تمرينات بدنية قوية
قاد كابيلو، متدابير الأحمال البدنية بالجهاز الفني الجديد، تمرينات بدنية قوية للاعبين في المران المسائي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

انتظام علي لطفي
انتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق في المران الجماعي عشية الالجمعة، بعد تخلصه من فيروس كورونا وتنفيذه البرنامج الإعداد وتدريبي.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق، مرانًا قويًّا لحراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، عشية اليوم، في أول مران يتولى قيادةه الجهاز الفني الجديد يقاد من قبل منزلسو موسيماني.
أحمد الشيخ يواصل الإعداد وتدريب
واصل أحمد الشيخ، لاعب الفريق تطبيق برنامجه الإعداد وتدريبي، بهدف تجهيزه للرجوع للمشترِكة في التمرينات الجماعية.

و كان قد الشيخ قد اشتكى من أوجاع عضلية وخضع لبرنامج إعداد وتدريبي، وقام بالجري فيما يتعلق الملعب وتطبيق بعض الفقرات التأهيلية، على مهمش مران الفريق الذي أقيم عشية اليوم، تحت إشراف منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي، وجهازه المساعد.
وليد سليمان يشارك
شارك وليد سليمان، لاعب الفريق في المران الجماعي الذي أقيم عشية على ملعب التتش، تأهبًا لمجابهة المقاولون العرب.

وانتظم سليمان في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض فأنها في الظهر، أبعدته عن المشترِكة في المسفرية الأخيرة.
تراي ماتش
أجرى موسيماني تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش»، تأهبًا لمجابهة المقاولون العرب.

وقاد موسيماني وجهازه المساعد مران الفريق اليوم، وتضمن على منحى بدني خفيف، ثم أجرى المدرب الرياضي تقسيمة بطول الملعب بمشترِكة حارسين.
وحرص موسيماني على العصري مع اللاعبين، لتطبيق بعض الجوانب الفنية والتدابيرية في التحرك وتشييد افأنهجمات في الشق الإنقضاضي.
تمرينات إعداد وتدريبية لثنائي الفريق
أدى الثنائي سعد الدين سمير ومحمد محمود لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المارد الأحمر، تمرينات إعداد وتدريبية على مهمش المران الجماعي للفريق.
 
ويدخُل الثنائي المسفرية الأخيرة من الإعداد وتدريب قبل الانضمام إلى التمرينات الجماعية للفريق الأحمر حيث يتخلف عن الحضور الثنائي عن الفريق منذ مسفرية طويلة.
مهم ذكره أن المارد الأحمر حصد لقب الدوري المصري الـ 42 في تاريخه والخامس علي التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى