التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور: أتمنى جلوس حشود الفريق الأحمر والقلعة البيضاء سويًا في المدرجات بـ خكامِلي إفريقيا

شدد مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء، رغبته في تأهل فريقه لمجابهة الفريق الأحمر في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد فريقي الفريق الأحمر والقلعة البيضاء لمواحهة الوداد والرجاء في إياب نصف خكامِلي المأسبقة القارية متكرر كل الجمعة ويوم السبت المقبلين.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تلكسبية عبر قناة “الوقع اليوم”: “أتمنى أن يعبر القلعة البيضاء الرجاء، وتتم إقامة ماتش خكامِلية بين الفريق الأحمر والقلعة البيضاء بحضور حشودي، ويذهب دخفأنها بالكامِل لأي مشروع خيري في مصر”.
وذكر: “أتمنى للمرة الأولى جلوس حشود الفريق الأحمر والقلعة البيضاء جنبًا إلى جنب في المدرجات، وليسوا منفصلين كما كنا نشاهد في الزمن الفائت، وهذه مبادرة سنقول من خلافأنها للحشود إن هناك من يصنع فتنة في مصر، سعىوا أن يفعلوها بين المسلمين والمسيحين فلم تفلح فاتجهوا إلى أن يصنعوها بين الفريق الأحمر والقلعة البيضاء لإشعال البلد”.
طالع | مرتضى منصور يعلن قبوله على إرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء في دوري أبطال إفريقيا
وأردف: “حشود القلعة البيضاء هي من أتوقع معها، وحشود الفريق الأحمر تنبهوا أنا أريد أن أمكسب على فريقكم في الملعب بكل الألعاب ولا أريد أن أمكسب عليه بالسب، التحفيل والسباب يأججان الفتنة، ولا أكون سعيدًا بأي تجاوز يجيء لي ماجتمع الفريق الأحمر، وأشعر بأن من يفعل هذا (دمه تقيل)”.
واختوقع: “الفريق الأحمر والقلعة البيضاء شرفا مصر، وأنا توجهت بالتهنئة على قناة القلعة البيضاء للأحمر، وقلت إن لاعبيه رجالًا وأثبتوا لكل من شككوا فيهم أن هناك أندية عظيمة لا يمكن التشكيك فيهم بأنهم يبيعون الماتشات”.
يُذكر أن القلعة البيضاء قد كسب على حساب الرجاء بهدف وحيد، في حين تمَكّن الفريق الأحمر المكسب على الوداد بهدفين في ذهاب نصف خكامِلي أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *