التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور: أرفض إرجاء نصف خكامِلي الأبطال.. وشكوت حسن مصطفى للدولة بداع حفل قرعة مونديال اليد

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض، طلأصبح لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، كما انتقد محمد فضل عضو اللجنة ورد على عدم دعوته لحضور حفل قرعة كأس العالم لليد في مصر.
طالع | حسن مصطفى يوضح سر حضور الخطيب وتجاهل مرتضى منصور في قرعة مونديال اليد
وقال مرتضى منصور في تصريحات تلربحية بفضائية “الفريق الأبيض”: “من فضلك يا جنايني أصنع لائحة محترمة وليست تصفية حساأصبح وانتخاأصبح اتحاد الكرة قبل 30 نوفبمر، لماذا توقعسك بالكرسي”.
وتابع: “في العمسة من عشية الغد اجتماع ممثلي المارد الأحمر والفريق الأبيض والوداد والرجاء، عن سبيل الفيديو كونفراس في ظل رئيس الكاف أحمد احمد لكي يعرضوا إرجاء المونديال”.
وأردف: “ما ميوم عرفةته أن محمد فضل يسعى أن مع فرق المغرب إرجاء دوري أبطال إفريقيا بداع كورونا، ومحمد فضل طلب استكمل الدوري وحارب بهدف هذا والنادي الأوحد الذي أستفاد هو الفريق الأبيض، هو وعمرو الجنايني أصرا على رجوع الدوري رغم كورونا، حاليًا فضل يرغب في إرجاء المونديال بداع كورونا، هل الكورونا بالمزاج”.
وشدد: “مصممين أن ماتش الفريق الأبيض والرجاء تكون يوم 25 مع احترامي مصر ليس لديه إشكالية أنها تستضيف المونديال رايحة جاي لن نرضي على الإرجاء لدينا ارتباطات”.
طالع | مرتضى منصور: الخطيب يصنع الفتنة وانتظروا مفاجأت في قناة الفريق الأبيض
وأعلن: “أقول سر للمرة الأولى، محمد فضل كان في الساحل الذي بالشمال، فاستقبل اتصالًا من عمرو الجنايني قال فأنه الهارب تداع في كارثة خلال ماتش المارد الأحمر ووادي دجلة، المارد الأحمر هرم عظيم في مصر وإفريقيا بتاريخه لا يتطلب مسابعـَض من أحد والفريق الأبيض ايضًا”.
وأضاف: “لو ترتيب شبان ميت غمر دعاني لحفل سأذهب، إلا أن أذهب لحفل فيها حسن مصطفى! لن يوقع لأنةي ضربته من قبل في عزاء، كيف سيدعوني وهو حاصل على طائرة خاصة من دولة قطر يتحرك بها، وأنا أقمت مقابفأنه دعو قضائية لكي اعزفأنه من اتحاد كرة اليد”.
وتابع: “قرعة كأس العالم لكرة اليد كان فرح بنت حسن مصطفى، لا تقول لي إن وزير الشبان والرياضة ليس مسؤولًا، المونديال تحت اشراف الاتحاد الدولي، انما قرعة كأس العالم تحت اشراف اتحاد كرة اليد الوطني، حسن مصطفى ضيف وليس هو الذي يقوم بالدعوة”.
وأتم: “كتبت مذكرة للدولة ماجتمع حسن مصطفى، لأنةني لم أهان منه بعدم دعوتي وإلا أنه أهان نصف مصر، إذا لم ترغب في دعوة مرتضى فادعو كمال دوريش، استاذ الجميع في كرة اليد الفريق الأبيض ربح معه في عهده بـ 16 دوري.. ما أحزن حشود الفريق الأبيض أنه كان يلزم أن يتم دعوة نموزج”.
واختوقع: “اتمنى الوافته المنيةق للمنتخب في كأس العالم بكرة اليد بدفع النظر عن ما وقع، والدولة ستأتي بحق الفريق الأبيض وليس حقي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *