التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور: أرفض هبوط أي فريق من “دوري الجنايني”.. وطارق يحيى تفرغ لـ “التريندات”

توقع مرتضى منصور عن إرجاء ماتش فريقي القلعة البيضاء والرجاء في إياب نصف خكامِلي مأسبقة دوري أبطال إفريقيا، ومجابهة الاسماعيلي في خكامِل الدوري الفاخر، كما هنأ نهضة بركان بعد المكسب على بيراميدز في خكامِلي الكونفدرالية.
وقال منصور في تصريحات تلربحية بفضائية “القلعة البيضاء”: “المفترض البارحة كنا واجهنا الرجاء المفي غرب، والفريق كان سيتخلف عن الحضور عنه محمود علاء وحازم إمام وفرجاني ساسي ويوسف أوباما، 4 عناصر مهمة، نحوما قلت إن ليس كل ما يعرف يُقال كنت على صواب”.
وأضاف: “(هارد لك) لبيراميدز على الضياع، ونبارك لنهضة بركان على مكسبه بلقب الكونفدرالية، أدار الماتش نفس الحكم الذي أدار ماتش القلعة البيضاء والرجاء، ولاعب نهضة بركان ضرب محمد فاروق بالحذاء دون كرة ولم يحسب أي شوطة الجزاء ولا لم يكن هناك جزاء او طرد”.
طالع .. فيديو | هيثم فاروق: مدافع نهضة بركان كان يستحق الطرد بعد ضرب لاعب بيراميدز
وأردف: “بيراميدز لم يكن على المستوى المطلوب لكي يحقق المكسب، بيراميدز فريق قوي، وإلا أن من شاهدته اليوم ليس جيدا، والمدرب الرياضي لم يجيد اختيار التشكيل”.
وأعلن: “ما تردد عن إقالة طارق يحيى غير دقيق، أريد منه أن يتفرغ للقناة والاستديو الفحصي والأكثر ضرورة من هذا (التريندات)، يحيى كان مسؤولًا عن قطاع الصغار، وغانم سلطان مسؤول عن اللجنة الفنية، وما وقع مجرد تبديل مناصب”.
وتابع: “كنت ماجتمع رجوع الدوري، بداع إغلاق الأنةدية لمبالغة عن خمس شهور، وضعف الإمكانيات الجوهرية وتخلف عن الحضور الإيرادات، وفي الوقت الوضعي ماجتمع هبوط أي فريق من الدرجة الثانية، كانت مأسبقة (فللي)، دوري عمرو الجنايني!”
وواصل: “ربنا يبحسبنا غدًا أمام الإسماعيلي فريق هائل ولديه لاعبين مميزين ونحقق المكسب ونإغلاق الصفحة وبعد هذا نركز على مجابهة الرجاء، ولو بحسبنا في مواجهته بالمساندة الحشودي المحترم، نجهز نفسنا لماتش الخكامِلي أمام الفريق الأحمر”.
واختوقع: “فرضًا إذا وصلنا ليوم 1 نوفمبر ولاعبي الرجاء نتيجة مسحقام أصبحهام ما زالت ايجايبة، الكاف سيُعدهم منسحبين لأنةه متعلق بموعد خكامِلي دوري أبطال إفريقيا ولن يوقع إرجاء مجددا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *