التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور: أصبحشيكو طلب مجابهة الإسماعيلي بعد إرجاء لقاء الرجاء.. والإعلام أشاد بالخطيب وتجاهلني

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء، أن جيمي أصبحشيكو المدرب الرياضي لفريق الكرة هو صاحب مرسوم القبول على خوض ماتش الإسماعيلي في الدوري يوم 26 أكتوبر الوضعي.
وأعلن اتحاد الكرة عن موعد الماتش الخكامِلية للزمالك في الموسم الوضعي من الدوري أمام الإسماعيلي طالع التفاصيل.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تلربحية عبر قناة القلعة البيضاء: “الذي طلب إقامة ماتش الإسماعيلي في الدوري في هذا الموعد هو المدرب الرياضي أصبحشيكو، فأنهذا كنت أقول إنه ليس كل ما يعرف يُقال، وأنه لا تبقى مؤامرة، وحشود القلعة البيضاء لا تعرف شىء، وإن شاء الفأنه سنانتصار”.
ونوه: “ماتش الإسماعيلي سوف تكون بروفة للماتش المقبلة أمام الرجاء المفي غرب، وأصبحشيكو قال لا أريد من الحشود ان تحبطني، وأريد منهم النهوض خلف الفريق”.
وذكر: “سألت أشرف بن في شرق عن الذين لم يلعبوا اللقاء الزمن الفائت من فريق الرجاء، وأبلغني أن الرجاء لعب بكل الأساسيين، ما الإشكالية إذن؟”.
و كان قد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن إرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء المفي غرب في إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا ليوم 1 من نوفمبر المقبل.
واستطرد: “الإعلام أشاد بمحمود الخطيب رئيس المارد الأحمر نحوما رضي على إرجاء ماتشات أبطال إفريقيا من قبل، وأنه مؤدب ومحترم، فلماذا لم يتكلم أحد عني نحوما فعلت هذا؟”.
وواصل: “من يقول إنني أدمر النادي أقول فأنهم، أنا أعرف ما يدور في (المطبخ) وخلف الكواليس”.
وأضاف: “الخطيب رضي على الإرجاء لفترة شهر، أما أنا رضيت لفترة أسبوع والدنيا اشتعلت رغم أنه لشفاء الجريحين، وأحمد أحمد يدركش أضعف أيامه بداع اقتراب الانتخاأصبح، وهذا الشأن قام باحتساب في صالح القلعة البيضاء”.
واختوقع: “لدي لاعبين جريحين أيضًا، هناك محمود علاء وفرجاني ساسي عائد من الإصابة بفيروس كورونا، وحازم إمام وعبد الشافي وشيكابالا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *