اخبار الرياضة

مرتضى منصور: أنا رئيس الفريق الأبيض رغمًا عن الأولمبية.. والخطيب يقلدني

شن مرتضى منصور رئيس نادي الفريق الأبيض إنقضاضًا حادًا على هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وهذا بعد المرسومات التي صدرت عشية الأحد بايقافه.
طالع | رسميًا.. وقف مرتضى منصور 4 سنوات وإلزام الفريق الأبيض بانتخاب رئيس جديد
وقال منصور في تصريحات تلانتصرية بفضائية “الفريق الأبيض” عبر برنامج “زمالكاوي”: “مرتضى منصور رئيس النادي الفريق الأبيض رغمًا عن هشام حطب واللجنة الأولمبية بالكامِل، ورغم تحذيراته للعديد من القنوات بعدم استضافتي، إلا أنني توقعت اليوم في أغلب القنوات”.
وأضاف: “معالي وزير الشبان والرياضة أين أنت؟ من فضلك استمع لي”.
وأردف: “أإمتنان مصر كفأنها، (تريند) كلنا مرتضى منصور رقم واحد في مصر والعالم، هل ميوم عرفةت يا حطب أنت وعصابتك ماذا فعلتم، ومازلت لم أتوقع ولم أقيم مؤتتجاوزًا صحفيًا بعد”.
وواصل: “ما يوقع برقية لأجهزة الدولة بأنه لا يليق ما يوقع معي، أنا أتعرض لمتدابيرات ومؤامرات دولة قطرية وأنا في بلدي، الجميع يعرف أنها ليست رواية أهلي وزمالك”.
وأردف: “محمود الخطيب يسعى أن لإشعال فتنة بين حشود الفريق الأحمر والفريق الأبيض، لا يليق يا أسطورة، ولن تكون مرتضى منصور في يوم من الأيام، ولم أوجه لك السباب يومًا يا خطيب”.
وواصل: “شكوتني لدى النائب العام ورئيس الحشْدية والإستخبارات الحربية واللجنة الأولمبية، لماذا تفعل مثلي وتقلدني ما دام تتعقد مني بهذا الشكل، اجتمع باللاعبين، تفعفأنها بعدي، أجتمع مع المدرب وتفعفأنها بعدي، أغير المدرب تفعفأنها بعدي، ارتدي جينز تفعفأنها بعدي”.
وأتم مرتضى منصور: “المفترض أن وزير الشبان والرياضة من صلاحياته حل اللجنة الأولمبية”.
واختوقع: “اقسم بالفأنه لم تهتز شعرة من رأسي وطليعة اليوم الغد سأكون في النادي وسأمضي أوراق وأنا أضع قدمًا على أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى