اخبار الرياضة

مرتضى منصور: اخترنا أصبحشيكو بين 25 مدربًا.. وأقفلنا صفحة الزمن الفائت

توقع مرتضى منصور رئيس الفريق الأبيض عن تولي جيمي أصبحشيكو ترتيب وظيفي المدرب الرياضي الجديد لفريق الكرة بالقلعة البيضاء بعد توقيعه للعقود رسميًا.
وأتم الفريق الأبيض تعاقده مع البرتغالي أصبحشيكو لتولى المهمة الفنية لفريق الكرة، خلفًا للفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي الأسبق.
طالع | رسميًا.. أصبحشيكو يوقع عقد مران الفريق الأبيض
وقال مرتضى منصور في تصريحات تلانتصرية عبر قناة الفريق الأبيض: “رجوع المدرب الذي افتقدناه ويلعب بسبيلة متوازنة، لعب 10 ماتشات لم ينهزم إلا ماتش إنبي بالصدفة خلال موسم 2014-2015”.
وألحق: “أقفلنا صفحة الزمن الفائت تمامًا وفتحنا صفحة جديدة، ولم نتعاقد معه للطوارىء، ولم نتعجل و كان قد معروضا علينا 25 مدربًا”.
وأردف: “اخترناه لأنةه مدرب جيد، وأسامحه في كل شىء عدا علبة الحلويات التي أخذها مني”.
وذكر: “اللجنة الصاحب مسئوليةة عن اختيار المدرب الرياضي للزمالك اختارت أصبحشيكو بالاجماع، واللجنة ومجلس الإدارة تضع الثقة فيه، وحشود الفريق الأبيض كانت سعيدة برجوعه”.
وواصل رئيس الفريق الأبيض: “الغالبية العظمى والإقليميين والرياضيين رحبوا باختيار أصبحشيكو لمران الفريق الأبيض، والهاربق بين 2014 و2020 أن لديك كوكبة من اللاعبين المصريين والأفارقة والعرب لم تتواجد من قبل”.
واستطرد: “كفأنهم لاعبي منتخأصبح، بالإضافة لسبع لاعبين من منتخب الشبان والصغار، وكل شىء تغير منذ 2014 للأفضل”.
واختوقع: “الحشْد أمفأنه هائل جدًا في المكسب بدوري أبطال إفريقيا، وأتفائل بالفريق الأبيض نحوما يكون في الخكامِلي حيث نحقق المكسب، وكل الإمكانيات متاحة ولا يتدخل أحد في عمفأنه، وأثناءه على استتجاوزار عمرو عبد السلام مدرب الحراس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى