التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور: الخطيب يصنع الفتنة وانتظروا مفاجأت في قناة الفريق الأبيض

رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض على انباء منعه من اجراء مداخلات هاتفية عبر فضائية ناديه، كما شن إنقضاضًا حادًا على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة المارد الأحمر.
وقال منصور في تصريحات تلكسبية بفضائية “الفريق الأبيض”: “أقول لبعض المأجورين الذين يدعون إنني ممنوع من المداخلات، كان لدي بعض التحفظات على القناة فامتنعت”.
طالع أيضًا | مرتضى منصور: أبرمنا 5 عمليات تجارية جديدة.. ولا نلديها لاعبين يضربون مدير الكرة مثل المارد الأحمر
وأضاف: “اقول لحشْد الفريق الأبيض خلال هذا الشهر ستروا قناة جديدة وسنضيف خريطة برامج جديدة، معظم البرامج ستتغير وسوف تكون من 11 لـ 2 عشيةًا”.
وواصل: “سنشاهد خالد الغندور خلال الاسبوع المقبل ربنا يهديه”.
واستكمل: “لم اتعاقد مع أي لاعب في المارد الأحمر وهو في مسفرية اللدفاع عن، تعاقدت مع عبد الفأنه السعيد وهو لاعب حر، ونحوما طلب مني ألغاء العقد والرجوع للأهلي سلمت العقد، وبعد هذا المارد الأحمر استغنى عنه، إذًا من الذي يصنع الفتنة”.
طالع أيضًا | حسن مصطفى يوضح سر حضور الخطيب وتجاهل مرتضى منصور في قرعة مونديال اليد
واستطرد: “كفرا عقده سليم ولا يبقى لديه مشكلات مع النادي، كان يقول بابا مرتضى أو -عمو مرتضى-، فجأة قبل 3 ماتشات مهمة فر وتعاقد مع المارد الأحمر، الذي يرغب في احداث الفتنة هو محمود الخطيب، وأقول لسيد عبد الحفيظ ابتعد عن الفريق الأبيض”.
وتابع مرتضى منصور تصريحاته: “مكافأة انتصار المارد الأحمر بالدوري مليون جنيه، وهي نفس جزاء كفرا، الأمر الذي يؤكد أن اللاعب فعل فعلة عظيمة، وأقول لمحمود الخطيب، كفرا منحة مني لكم، احصلوا على خدماته ومن بعدها قُبلة وإلا أن  أمصوبني حقي المالي”.
واختوقع: “لا يقصدني حضور الخطيب او تخلف عن الحضوره بعد دعوتي فأنه في حفل افتتاح منشأت الفريق الأبيض قدمت 10 خطوات لأنة هناك دولة واجهزة محترمة تطالبني بالتثبتة، وقلت هذا في مجلس أعضاء مجلس النواب وعلي عبد العال رحب وإلا أن الخطيب رفض الحضور”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *