التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور: الرجاء أفضل من الوداد 10 مرات.. والفريق الأبيض هزم أقوى 4 فرق عربية

شدد مرتضى منصور رئيس الفريق الأبيض أنه واثق في قدرات لاعبي فريقه على التأهل أمام الرجاء المفي غرب إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا موسم 2020.
ومن المقرر فأنه أن يلعب الفريق الأبيض ماجتمع الرجاء السبت المقبل في إياب نصف خكامِلي دوري الأبطال إذا لم يقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إرجاء الصدام حتى الآن.
و قد كان الفريق الأبيض قد انتصر على الرجاء في ماتش الذهاب التي تمت إقامة في الدار البيضاء بالمغرب بهدفٍ وحيد.
وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “زمالكاوي” المذاع عبر قناة “الفريق الأبيض”: “توقعت مع أمير مرتضى وإسماعيل يوسف وأنبأاني أن اللاعبين على تأهب للعب الماتش غدًا والجميع بقيمة مرتفعة من التركيز”.
وأضاف: “وجهنا برقية للعالم كفأنه أننا نادي متحضر ونقدر أن نهزم نادي الرجاء، لدينا فريقا قويا وكنا نواجهه رغم وجود نقص في الفريق بتخلف عن الحضور محمود شيكابالا ومصطفى فتحي ومحمد عبد الشافي وفرجاني ساسي ومحمود علاء”.
طالع | إشعار علني حكومي | الرجاء يأعلن تقدمات أزمة ماتش الفريق الأبيض
وواصل: “ليس كل ما يعرف فيما يتعلق ماتش الفريق الأبيض والرجاء يقال، والفريق جاهز يلعب بأي ميعاد”.
وأردف: “الفريق الأبيض انتصر على أبطال الدوري المصري والتونسي والمفي غرب والسعودي، فلماذا أنتم خائفين على الفريق، ونحن حققنا المكسب على أقوى 4 فرق عربية، وعلى بيراميدز أيضًا”.
واختوقع: “ثقتي في فريق الفريق الأبيض لا حدود فأنها مع احترامي لفريق الوداد المفي غرب، إلا أن مواطنه الرجاء بقدره 10 مرات وهو بطل الدوري المفي غرب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *