اخبار الرياضة

مرتضى منصور: تجديد تعاقد ساسي وأوباما بعد ماتش سموحة.. وخاتم وليد سليمان داع مكسب الفريق الأحمر على الأطراف الحدودية

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء النقاب عن مصير الاحترافي التونسي فرجاني ساسي، وجدد تأكيده على ارتداء لاعب الفريق الأحمر وليد سليمان خاتمًا سحريًا.
و قد كان منصور قد أشار قبل ماتش الفريق الأحمر والقلعة البيضاء الزمن الفائتة إلى أن لاعب الفريق الأحمر يرتدي خاتمًا سحريًا يعاونه في الملعب، مطالبًا لاعبيه بأمر وليد سليمان بخلعه قبل الماتش وهو ما وقع في معركة القمة الزمن الفائتة.
طالع | مرتضى منصور: الخطيب يصنع الفتنة وانتظروا مفاجأت في قناة القلعة البيضاء
وقال منصور في تصريحات تلكسبية بفضائية “القلعة البيضاء”: “اتفقنا مع فرجاني ساسي اليوم، أنه بعد ماتش سموحة المقبلة في الدوري سنوقع على تجديد عقده هو ويوسف أوباما”.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن يجابه القلعة البيضاء مثيله سموحة عشية الخميس المقبل في ماتش الجولة 26 من عمر الدوري المصري الفاخر.
وأضاف: “الدوري لم يرجع بهدف هيبة الدولة، وإلا أن لكي يمكسب الفريق الأحمر على القلعة البيضاء بعد ضياع السوبر”.
وتابع: “الفريق الأحمر كان متعادل مع حرس الأطراف الحدودية حتى الدقيقة 85 ، وفور نزول وليد سليمان بالخاتم السحري احرز هدف، الراجل قوته في الخاتم”.
واستكمل: “احترامًا للدولة استكلمت الدوري، وهو فرصة تحضير لمأسبقة إفريقيا، ونحوما توقف كان القلعة البيضاء ترتيبه الرابع ولم يكن لن حق المشترِكة في إفريقيا، حاليًا لنا الحق في المشترِكة بإفريقيا ووسعت الهاربق مع بيراميدز والمقاولون، لقد استفدت من رجوع الدوري، وغلبت الفريق الأحمر واصبحت متخصص المكسب على الفريق الأحمر بالثلاثة”.
واختوقع: “الفريق الأحمر لم يستفيد من رجوع الدوري كل ماتش بكارثة للفار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى