التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور: تقدمنا بتظلم للمحكمة الرياضية بداع موعد الخكامِلي.. والقلعة البيضاء أصبح ترتيب شبان في تخلف عن الحضوري

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء عن تقديم تظلم للمحكمة الرياضية بداع موعد خكامِلي دوري أبطال إفريقيا ورفض كاف إرجاءه.
وكان قد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد رضي على طلب الرجاء المفي غرب وقرر إرجاء ماتشه امام القلعة البيضاء يوم 1 نوفمبر المقبل.
وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي: “حزين بداع ما شاهدته في نادي اليوم، ذهبت للنادي لكي انهي بعض الأوراق بعد تخلف عن الحضوري عن الموضع 13 يومًا إلا أني شاهدت اليوم ترتيب شبان وليس نادٍ، هذا ما يرغب فيون فعفأنه داخل النادي”.
وأضاف: “أول شىء عزلت مدير الأمن بداع رهابي على نادي القلعة البيضاء، ولأنة الاعضاء اتوا لمكتبي وقالوا لي إن النادي أصبح ترتيب شبان”.
وتابع: “هم يرغب فيون أن يكون النادي ترتيب شبان.. مرتضى منصور هو العمود الفقري وإذا سقط سيقط معه النادي، ولم يكن هناك نظافة أو نظام أو أمن”.
وأردف: “نحن واقفين خلف الفريق ودوري هو أن أحافظ على مصلحة فريقي، ويهمني أن تكون سمعة القلعة البيضاء والعالم العربي عالية”.
طالع | مرتضى منصور يهنئ المارد الأحمر على التأهل ويصرح: حذرتكم من كفرا
وتابع: “فرجاني ساسي أحزن بعض اللاعبين لأنةه تأخر في تونس، إلا أنه اليوم تصالح مع زملائه والمدرب الرياضي وأبلغ المدرب أنه تحت أمره ويرغب في أن يمكسب بالمأسبقة”.
وأردف: “هزمنا المارد الأحمر قبل هذا بثلاثة أهداف والرجاء وكل الأنةدية، وإذا تأهلنا للخكامِلي سنواجه المارد الأحمر مجددًا إلا أننا فزنا عليه في السوبر”.
وتوقع عن الخطاب الذي بعثه للمحكمة الرياضية الدولية، قائلا: “في خطابنا للكاس ذكرنا أن العدالة غير متواجدة في موعد الخكامِلي ونحن تحت أمرها في أي مرسوم”.
واختوقع: “كلمتي واحدة ولا أعاني من (شيزوفرينا)، فأنا عاتبت محمود الخطيب قبل هذا بداع رفضه إرجاء ماتش المارد الأحمر والمصري بعد إصابة لاعبي الفريق البورسعيدي بكورونا، فأنهذا كان يلزم أن أرضي على إرجاء ماتش الرجاء وكلمتي لا تتغير لأنةي صاحب مبدأ”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *