اخبار الرياضة

مرتضى منصور: جلبت لـ الفريق الأبيض عقل فيريرا في جسد أصبحشيكو.. واقترحت تقديم برنامج مع نجمي الفريق الأحمر

واصل مرتضى منصور رئيس الفريق الأبيض إنقضاضه على عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه دمر بعض الأنةدية الحشودية في مصر.
وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج البريمو المذاع على قناة تن: “عمرو الجنايني دمر الإسماعيلي والمصري وطنطا واتحاد الكرة، وظهر مع أحمد شوبير وقال إنه عنتر ولن يؤجل أي ماتش”.
وأضاف: “الجنايني دمر هذه الأنةدية بداع لعبها الماتشات رغم إصابة عدد عظيم من لاعبيها بكورونا”.
وواصل: “كم لاعبًا جريحًا في الفريق الأحمر؟ هناك عدد عظيم وما زال في مواجهته ماتشات مهمة، وهذا مستوى الإسماعيلي والمصري بعد الرجوع.. ما النفع من استئناف مأسبقة الدروي؟”.
وأردف: “كان متواجد إسماعيل يوسف وأمير مرتضى منصور وفاروق جعفر في الجلسة التي جمعت بيني وبين أصبحشيكو، وهو لديه ميزه خلال هذه الولاية”.
وواصل: “بيدرو كان المساعد الأول لفيريرا، سوف يكون مع أصبحشيكو، هذا كان عقل فيريرا في جسد أصبحشيكو، لقد أتيت بالمخ والعضلات سويًا”.
وعن وجود توتر بشأن التعاقد مع أصبحشيكو: “لم يكن لدينا رفاهية الوقت، رحيل كارتيرون فجأة صدر لنا أزمة، وكل المدربين الكبار يعملون مع أندية”.
واستطرد: “أصبحشيكو حتى الآن لم يوقع العقود، سوف يكون هناك شرط جزائي على الأسفل شهرين وكل عقودنا تكون بهذا الشكل”.
وذكر: “طارق يحيى سيرجع لقناة الفريق الأبيض وسيبدو يوم في برنامج زملكاوي، وخالد الغندور 4 أيام وأحمد جمال متكرر كل يومن”.
وأردف: “لدي اقتراح طرحته على إعلام المصريين، بأن أقدم حلقة اسبإدراكة ببرنامج اسمه الرأي الآخر على أن يبدو معي مجدي عبد الغني ومصطفى يونس، ليس للإنقضاض على الفريق الأحمر وانتقاد محمود الخطيب”.
وتابع: “يونس وعبد الغني أهلاوية مبالغة عن الخطيب لأنةهما من أولاد النادي، وهما يتنبأان معي عن الفريق الأحمر وأخباره ويردون على اي شيء يقال في قناة الفريق الأبيض على ناديهما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى