التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور: كارتيرون كاذب ولم يدفع الشرط الجزائي.. لا يصح أن يلعب في بلد ظهر فيها الإسلام

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء على رحيل المدرب الفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي الأسبق للفريق، إلى صفوف التعاون السعودي.
و قد كان كارتيرون قد فاجأ مسؤولي القلعة البيضاء برغبته في فسخ التعاقد وانهاء مهمة مران فريق نادي القلعة البيضاء، مع التحضير لدفع الشرط الجزائي بهدف الرحيل للدوري السعودي.
إشعار علني حكومي | التعاون يوضح حقيقة تكفل تركي آل الشيخ بمقدار التعاقد مع كارتيرون
وقال مرتضى منصور في تصريحات تلانتصرية بفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “على مسؤوليتي”: “الرياضة تخدم السياسة وفي بَعض الأحيان تفسدها، علاقتنا بالأنةدية السعودية متأمثلية، نادي الشبان السعودي تعاقد مع مدرب كان معنا بعد استئذان القلعة البيضاء وهذه هي الصلات، وإلا أن نحوما يكون لدينا مدرب مقبل على مونديال وحاصل على كل مستحقاته ويوقع القرصنة عليه، فهذا لا يليق”.
وأضاف: “الصلات جيدة بيننا وبين الأنةدية السعودية ولا يجوز أن تفسد بداع القرصنة، كارتيرون جدد مع الفريق تشييدً على رغبته وقت أزمة كورونا بعد أن حصل على المِقدار الذي طلبه، لا يصح أن نكون مقبلين على مونديال مهمة وينبأنا بأنه يرغب في الرحيل”.
وأردف: “(عيب ياكارتيرون) أن تكذب على المصريين لأنةه قال لأمير إنه مرهق ذهنيًا ويرغب في السفر، وأقول لرئيس التعاون لا يصح أن تانهزم 50 مليون مصري بهدف مدرب، الاحتراف ليس كزوجة تتزوجها وتنفق عليها وتقوم بشراء فأنها عربة وفي الخاتمة تقول لك (طلقني) لأنة هناك من سيدفع أكثر، هذا ليس احترافًا”.
وتابع: “رئيس نادي التعاون طلب مصطفى فتحي في الأسبق، وحضر إلى منزلي في مارينا، ورضيت حينها والصلات كانت جيدة، وإلا أن الآن رئيس التعاون يرغب في تخريب القلعة البيضاء”.
واستطرد: “لو كنت اتصلت بي وقلت إنك ترغب في كارتيرون كنا سنرضي ونستأذنه أن يَبقى معنا حتى المونديال القارية، كارتيرون مدرب كاذب وخائن”.
واستكمل: “كارتيرون كان سعيدا وإلا أن الأموال غيرته، وانا أخاطب المسؤولين في السعودية هل هذا يرضي وزير الرياضة السعودي؟ نادي القلعة البيضاء ليس ترتيب شبان”.
وشدد: “الأنةدية العظيمة لا تقف على لاعب أو مدرب، وإلا أن لا يصح أن تخطف مدربًا”.
وواصل: “كارتيرون لم يدفع مقدار الشرط الجزائي كما قيل، و(مش هكتفه في المطار)، وهذا يُعد قرصنة من التعاون وهروب وخيانة من كارتيرون”.
وأتم: “ما وقع كان مقصودًا لضرب نادي القلعة البيضاء في هذا الميعاد، لأنةني اقترحت على كارتيرون أن يحصل على الأموال التي يرغب فيها وسأدفعها فأنه، هل يصح أن يعمل مدرب كاذب في بلد ظهر فيها الإسلام؟”.
 
واختوقع: “رجوع فيريرا واردة، وتواصلنا مع مبالغة عن مدرب، وسوف يتم حسم الوجهة نظر خلال يومان”.
 
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *