اخبار الرياضة

مرتضى منصور: وجهتان محتملتان لـ كارتيرون بعد الرحيل عن القلعة البيضاء

واصل مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء، الأعلن عن كواليس جلسته مع الفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي للفريق الذي تقدم باستقالته بداية اليوم اليوم.
وقال مرتضى خلال اجتماع مع مجلس الإدارة وكارتيرون أذاعته قناة “القلعة البيضاء”: “كارتيرون قال لنا إنه مضغوط نفسيا وإنه يرغب في السفر بداية اليومًا، فطلب أمير مرتضى منصور وكيل أعمال المدرب وبشكل فعلي جاء”.
وواصل: “وكيل كارتيرون أبلغ المدرب أن ما يفعفأنه لا يصح لأنةه صاحب اسم هائل في عالم التمرين، والفريق مقبل على مأسبقة إفريقيا التي هي أكثر ضرورة من الدوري وأنها ستتكمل في عاقبة شهر أكتوبر”.
وتابع: “مجلس الإدارة على يقين أن كارتيرون لديه عرض آخر وهو أضخم ماليًا من ما يتقاضاه من نادي القلعة البيضاء، مقدمٌ فأنه من التعاون السعودي أو نادي في الإمارات”.
واستأنف موجهًا عصريه لـ كارتيرون: “المجلس بالإجماع متمسك بك وليس لأجل بطولتي إفريقيا والدوري بل لأنةك مدرب محترم ولك سمعتك، بدفع النظر عن الشرط الجزائي الذي لن يغنينا ولن يغنيك”.
وأردف: “القلعة البيضاء غير وادي دجلة، نادينا لديه حشود بالملايين أحبتك ووثقت فيك وسامحتك في بعض الماتشات وحملتك على الأعناق نحوما انتصرت وهذا ليس جزاء هذه الحشود”.
واختوقع: “إن كان لديك عرض وتعاقد أفضل من القلعة البيضاء، نحن في العاقبة بشر وعليك أن تشاهد مصلحتك لأنةك لست مصريًا أو زملكاويًا أنت فرنساويًا ومدربًا احترافيًا، والمدرب الاحترافي يبحث عن مصلحته وإلا أن قبل مصلحته سمعته أمام الدنيا بأكمفأنها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى