اخبار الرياضة

مرتضى منصور يأعلن تقدمات ملف نادي القرن ويؤكد: ميوم عرفةت برحيل فايلر من رجالي في سويسرا

رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض، على تسمية ملف نادي القرن الإفريقي بـ”الفنكوش”، كما توقع عن الرحيل المحتمل لرينيه فايلر المدرب الرياضي للأهلي وأعلن عن اقتراح جديد فيما يتعلق قناة القلعة البيضاء.
وقال منصور في تصريحات تلانتصرية بفضائية “تن”:”ملف نادي القرن ذهب لأشخاص ينتمون لـ الفريق الأبيض، محترمين في السعودية والإمارات لكي يتم إرجاع النظر فيه وبعد هذا سنرسفأنه للمحامين الأمنحى”.
أمير مرتضى: لم أتفاوض مع عمر خربين.. وتجديد عقد بن في شرق ليس أولوية
وأضاف: “رينيه فايلر لم يرحل فجأة، كان جليًا أنه سيرحل عن المارد الأحمر، ومسؤولو القلعة الحمراء لم يضعوا شرطًا جزائيًا للتعاقد مع المدرب السويسري و قد كانوا يعرفون أنه سيرحل، وأنا قلت قبل هذا لأنة لي رجال في سويسرا”.
وأتم: “لدي اقتراح قدمته لإعلام المصريين، أريد اجراء حلقة اسبإدراكة، لبرنامج اسمه الرأي الاخر يبدو معي مجدي عبد الغني أو مصطفى يونس للاستجابة إلى ما يثار عن المارد الأحمر في قناة الفريق الأبيض”.
واختوقع: “البرنامج  ليس للإنقضاض على المارد الأحمر وانتقاد محمود الخطيب، إستيعابا أهلاوية مبالغة عن الخطيب لأنةهم أولاد النادي، وإلا أن ليتنبأوا معي عن المارد الأحمر وأخباره ويردون على أي شيء يقال في قناة الفريق الأبيض على المارد الأحمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى