اخبار الرياضة

مرتضى منصور يتوعد اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية في جلسته مع أصبحشيكو ولاعبي القلعة البيضاء

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، جلسة مع البرتغالي جايمي أصبحشيكو المدرب الرياضي الجديد للفريق الأول لكرة القدم، واللاعبين عشية الثلاثاء.
ويستعد القلعة البيضاء لمجابهة المصري البورسعيدي يوم بعد غد ضمن مأسبقات الجولة 31 من مأسبقة الدوري المصري الرائع.
وقال مرتضى منصور خلال جلسته مع الجهاز الفني واللاعبين في المران الأول لأصبحشيكو: “أرحب بكل الجهاز الفني الجديد للزمالك وأتمنى فأنهم الوافته المنيةق، كل اللاعبين سيتسلمون مستحققام أصبحهام المالية، وكل ما نأمفأنه أن يكون الوافته المنيةق حليفكم في الماتشات المتباقي من الدوري وكأس مصر، ثم الحلم الأضخم وهو دوري أبطال أفريقيا”.
وأضاف: “أصبحشيكو كان مطلبًا لكم ولكل حشود القلعة البيضاء وفأنهذا أرحب به، الالتزام مطلوب في المسفرية المقبلة والمدرب سيحدد كل شئ يخص الفريق، وفأنه الكلمة الأخيرة سواء من سيبقى أو من سيرحل أو رجوع المعارين”.
وواصل: “سبق وعمل أصبحشيكو مع القلعة البيضاء، وأتحدى أي شخص أن يزعم أنني تدخلت من قبل في التشكيل”.

وتابع: “أريد من الجميع الالتزام والإخلاص من كل اللاعبين وترك صفحة الزمن الفائت، وبذل قصارى مجهودهم لكسب ثقة أصبحشيكو والجهاز الفني”.
طالع أيضًا.. الأولمبية المصرية تعقب على مرتضى منصور وتتقدم ببلاغ للنائب العام
وأردف: “أتقدم بالنعي في موت أمير الكويت وبعث عزائي لكل شعب الكويت الأخ”.
واستأنف: “اللجنة الأولمبية ردت علي ويرغب فيون تشتيت تركيزي، إلا أني سأعقد مؤتتجاوزًا صحفيًا السبت المُقبل للرد وتوضيح كل شئ بالتسجيلات والمستندات”.
واستدرك: “لن أرد الآن لكل لتركيز في ماتش المصري، سوف يكون هناك مؤتتجاوز للردًا على هشام حطب وحسن مصطفى”.
واختوقع: “رسالتي لعمرو الجنايني.. كنت متواجد في سويسرا عام 2010 حينما كنت في القلعة البيضاء وسخرت من كل اللاعبين بما فيهم حازم إمام، أريد منك يا جنايني أن تنتظر مفاجأة في مؤتتجاوز السبت المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى