التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يحدد شرطًا واحدًا لـ إرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء

حدد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء شرطًا للقبول على إرجاء ماتش الفريق أمام الرجاء في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا 2020.
و كان قد فريق الرجاء البيضاوي المفي غرب قد طالب الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” بإرجاء ماتش إياب الدور نصف الخكامِلي بمونديال دوري أبطال افريقيا.
يُذكر أن مرتضى منصور قد أعلن قبل ساعات قبوله على إرجاء الماتش، خاصةً بعد ما ضرب فيروس كورونا فريق الرجاء، وتداع في إصابة 8 لاعبين .
طالع | إشعار علني حكومي | الرجاء يأعلن تقدمات أزمة ماتش القلعة البيضاء
وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي” المذاع على قناة “القلعة البيضاء”: “لن يعرف أحد مصلحة النادي مبالغة عن رئيسه، اليوم توقعت مع هاني أبو ريدة عضو المكتب التطبيقي للكاف، وهو كان في المغرب وتوقعت مع صاحب مسئوليةين في الاتحاد الإفريقي، وأبلغوني أنهم بعثوا لجنة طبية، وتشددوا أن هناك 8 إصاأصبح في الرجاء”.
وأضاف: “القلعة البيضاء لن ينتهز الفرص أبدًا، نحن نتعامل بضمير إنساني، وأنا لن أتراجع في كلمتي”، وواصل: “أبلغتهم أن لي شرطًا واحدًا للقبول على الإرجاء وهو تكافؤ الفرص، على أن يتم إقامة الخكامِلي يوم 13 نوفمبر بدلًا من 6”.
وواصل: “موقفنا حمؤذيي ومحترم بعد معرفاتنا بموضوع الوضعات الموجودة في فريق الرجاء، وقلت للمسؤولين في الكاف إنه إذا تم إرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء فلا بد من إرجاء الخكامِلي أيضًا”.
واختوقع عصريه قائلا: “مسؤولو الكاف أبلغوني أن اللائحة تكون 30 لاعبًا، ولو هناك مبالغة عن 16 حالة كورونا سوف يتم إرجاء الماتش، غير هذا لن يتم الإرجاء، ولو رفض الرجاء اللعب سيُعد خاسرًا ومنسحبًا”.
 تجدر الدلالة إلى أن أن منتخب مصر الأول يدخُل مجابهة مقبلة ضمن ماتشات الأجندة الدولية، أمام منتخب توجو في الرابع عشر من نوفمبر المقبل، وهذا في ثالث جولات التصفيات المؤهلة لخكامِليات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *