اخبار الرياضة

مرتضى منصور يعلن اصابة ساسي بالكورونا.. ويأعلن تفاصيل خطاب الجنايني للفيفا

شدد مرتضى منصور اصابة لاعب فريق الكرة بنادي الفريق الأبيض فرجاني ساسي بفيروس كورونا (كوفيد19)، ووجه الإمتنان للاعبي الفريق الأحمر بعد ادائهم أمام بيراميدز عشية الأحد، كما توقع عن مرسوم اللجنة الأولمبية بعزفأنه من رئاسة القلعة البيضاء.
وقال منصور في تصريحات تلربحية بفضائية “الفريق الأبيض”: “أإمتنان حشود الفريق الأبيض وعمال ومستوظفي النادي على مساندةي في الأزمة”.
وأضاف: “أتحدى من يدعي أن وزير الشبان والرياضة وقع على اعتماد مرسوم اللجنة الاولمبية، وأطالبه باظهار ورقة”.
وتابع: “أقول لكل من حازم أمام وجمال عبد الحميد وأشرف قاسم وأيمن يونس وحسن شحاته، أين أنتم، هل سعداء بما يوقع”.
طالع | مرتضى منصور: “مستر إكس لا ينتهي” ولن يستطيع أحدًا التخلص مني
وأردف: “سمعت أحمد حسام ميدو يقول إنه بنسبة 30% لن يتم تطبيق مرسوم اللجنة الاولمبية، لماذا، واجهني وقول اخطائي، من فضلك قل لي ما هو الخطأ الذي فعفأنه مرتضى، أقول لك أنا.. أول خطأ إني فزت بدوري عام وكأس إقليمي في أول سنة”.
واستطرد: “الخطأ الثاني إنني كل سنة أمكسب ببطولتين أو ثلاثة، والثالث المكسب على الفريق الأحمر والرابع المكسب ببطولتين في اسبوع واحد، الخامس انشأت قناة للزمالك، والعمس اشتريت أفضل لاعبين، السابع وجود وفرة جوهرية في الفريق الأبيض”.
وتوقع عن ماتش الفريق الأحمر وبيراميدز، قائبًا: “أوجه تحية للاعبي الفريق الأحمر، لعبوا ماتش نقية أمام بيراميدز، وكان قدوا عشر لاعبين وهناك لاعبين أصيبت وإلا أن في الخاتمة لعبوا الماتش”.
واستكمل: “الفريق سيسافر يوم بعد غد، ونتكبد من حظ سيء أن فرجاني ساسي أصيب بكورونا، وإلا أن نملك رجال مقاتلون سيسافرون”.
وعاد منصور للعصري عن مرسوم عزفأنه، قائلًا: “عمرو الجنايني بعث للفيفا يبلغهم بأنني أقحم السياسة في الرياضة وأسب تميم متكرر كل يومًا، كما انني تطاولت على فاطمة سامورا، اطلعت على خطابه الموجه للإتحاد الدولي، لم اتطاول عليها كنت أدافع عن الفريق أمام النادي العمرغالي”.
واختوقع: “هاني أبو ريدة مساندةني، وسوف يكون رئيسًا للاتحاد الإفريقي ومن الممكن أن يكون رئيس الاتحاد الدولي”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى