اخبار الرياضة

مرتضى منصور يعلن موعد وصول أصبحشيكو لتمرين القلعة البيضاء

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، موعد وصول المدرب الرياضي الجديد البرتغالي جايمي أصبحشوكا إلى القاهرة لتولي ممهم عمفأنه، كما شن إنقضاضًا حادًا على هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بعد إسناد الشكاوى الصدارة مقابفأنه إلى لجنة القيم.
طالع | الأولمبية تحيل الشكاوى الصدارة ماجتمع مرتضى منصور إلى لجنة القيم
وقال مرتضى منصور في تصريحات تلانتصرية بفضائية “القلعة البيضاء”: “أقول لـ هشام حطب إنني أحذره من المؤامرة التي تصنعها أنت وعمرو الجنايني والضابط صديقك، لا تلعبوا معي بالنار (أنا لحمي مر)، وسنكمل مونديال الدوري في مستشفى القصر العيني”.
وأضاف: “لا يهز شعري لجنة أولمبية أو فرعونية ليس لي عظيم، فليس انا يا حطب”.
واستكمل: “أقول لوزير الشبان والرياضة استخدم صلاحيتك، القلعة البيضاء فريق مصري أم آتٍ من اسرائيل أو تركيا أو دولة قطر؟ إنه فريق وطني، وهو النادي الأوحد الذي علق صورة السيسي في قلب الدوحة”.
وتطرق منصور للعصري عن المدرب الرياضي الجديد للزمالك: “أصبحشيكو سيصل طليعة اليوم السبت المقبل، قدمت الإمتنان لـ طارق يحيى، وأصبحشيكو سيتولى قيادة الفريق أمام الجونة في الماتش المقبلة”.
وأتم: “سوف يكون مع أصبحشيكو مدرب حراس مرمى، وإلا أن مع استتجاوزار مدرب الحراس الوضعي، كان مرشحًا أسامة نبيه وسامي الشيشيني وآخرين في الجهاز الفني، وإلا أن أصبحشيكو كان يرغب في واحد من بمواصفات مدحت عبد افأنهادي”.
واختوقع معلقًا على مونديال دوري أبطال افريقيا:”الاتحاد المفي غرب طلب إرجاء ماتشات الوداد والرجاء في إفريقيا بداع كورونا، والفريقين سيتجابهان غدًا في الدوري، وكأن كورونا يختفي إقليميًا وتبدو إفريقيًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى