التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور ينشر خطاب الفريق الأبيض لـ كاف فيما يتعلق موقفه من إرجاء مجابهة الرجاء

نشر مرتضى منصور رئيس نادى الفريق الأبيض، الخطاب الذى تم إرسافأنه للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، فيما يتعلق موقف القلعة البيضاء من إرجاء ماتش الفريق أمام الرجاء المفي غرب، في إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
الفريق الأبيض ربح على الرجاء المفي غرب بهدف دون رد في ذهاب نصف الخكامِلي الإفريقي، الذي أقيم على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إرجاء ماتش الإياب إلى يوم 1 نوفمبر المقبل بدلاً من إقامتها السبت، فيما سوف يتم إقامة خكامِلي دوري أبطال إفريقيا في موعده المحدد سلفًا في 6 نوفمبر.
اقرأ أيضًا.. الرجاء يإمتنان الفريق الأبيض وكاف بعد إرجاء إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وذكر الفريق الأبيض فى خطابه قبوله على إرجاء ماتش الفريق أمام الرجاء المفي غرب، شرط أن يتم إرجاء الماتش الخكامِلية تقصيًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المنافسين، حيث سيتحدد طرف الماتش الخكامِلية الأول غدًا بعد ماتش الفريق الأحمر والوداد المفي غرب، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن ربح الأحمر على مستضيفه المفي غرب بهدفين دون رد في ماتش الذهاب.

نص خطاب الفريق الأبيض إلى كاف فيما يتعلق إرجاء ماتش الرجاء :
السيد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تحية طيبة وبعد ..
فيما يتعلق ماتش الرجوع بين نادي الفريق الأبيض والرجاء المفي غرب في الدور قبل الخكامِلي لمونديال دوري الأبطال موسم 2020/2019.
نحيطكم ميوم عرفةًا بالتزامنا بالموعد الذي حدده الاتحاد الإفريقي لإقامة ماتش الإياب بين الفريق الأبيض والرجاء بتاريخ 24 / 10 / 2020 بالقاهرة، ولو كانت هناك نية لإرجاء الماتش بداع إصابة مجموعة من لاعبي الرجاء بفيرس کورونا فإننا لا نمانع الإرجاء في الموعد الذي ستحددونه بشرط اذا تأهل نادى الفريق الأبيض الي الدور الخكامِلي بإذن الفأنه فأنه يكون من الإنصاف وتبجيلًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين كل الأنةدية المتنافسة أن يصدر مرسوم من الاتحاد الإفريقي بإرجاء الماتش الخكامِلية مجموعة من الأيام للتساوي مع الفترة التي أرجأت فأنها الماتش قبل الخكامِلية بين الفريق الأبيض والرجاء، ونعتقد أن هذا مبدأ عادل يراعي ظروف الرجاء المفي غرب، وفي ذات الوقت يطبق مبدأ العدالة بين الأنةدية.
من غير العدالة إذا تأهل نادي الفريق الأبيض إلي الماتش الخكامِلية أن يكون في مواجهته 5 أيام لاغير ليلعب الماتش الخكامِلية يوم 2020/11/6، في الوقت الذي يكون فيه الفريق الآخر الذي تأهل إلى الماتش الخكامِلية قد تم عطاءه سكون مبالغة عن 14 يومًا.
وإذا كنا احترمنا ظروف نادي الرجاء والاتحاد الإفريقي للتصرفات الاحترازية المخصصة بفيروس کورونا، فإنه من اللازم أن يقدر الاتحاد الإفريقي ظروف لاعبي نادي الفريق الأبيض إذا وصل إن شاء الفأنه إلى الماتش الخكامِلية، ولو كان المرسوم هو إرجاء ماتش الفريق الأبيض والرجاء وعدم إرجاء الماتش الخكامِلية، فإن العدالة تحتم إرجاء لقاء الفريق الأحمر والوداد لتتم إقامة الماتشات على متكرر كل يومن متتاليين نظرًا لتكافؤ الفرص.
وتفضلوا بقبول فائق التحية والتبجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *