التخطي إلى المحتوى
مرجان: الخطيب حقق حلم الفريق الأحمر بعد ظلم 3 سنوات.. والمكسب على القلعة البيضاء انتصار للأخلاق!

علق محمد مرجان المدير التطبيقي للنادي الفريق الأحمر على تتويج القلعة الحمراء بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.
وتمَكّن الفريق الأحمر أن يهزم القلعة البيضاء بهدفين ماجتمع هدف، في الماتش الزمان الزمن الفائتية التي تمت إقامة على أرضية استاد القاهرة.
وقال محمد مرجان خلال مداخلة عبر قناة الفريق الأحمر: “ماتش كانت قوية بين فريقين يمثلان مصر، اليوم انتصار للمباديء والأخلاق، وبداية جديدة للرياضة المصرية سنسير عليها كلنا في المسفرية المقبلة”.
وأضاف: “أبارك لمحمود الخطيب رئيس الفريق الأحمر الذي تحمل كل شىء لكي يحقق حلم الحشود، لم يخطىء في واحد من، ظل لفترة 3 سنوات يتحمل هو ومجلس إدارته لكي يحققوا حلم الحشود والجمعية العمومية بأدب واخلاق وتبجيل المنافس في كل شىء”.
وواصل: “رئيس مصر قوي والقانون يطبق على الكل، ربنا أعزنا ونصر الفريق الأحمر وحشوده بعد أن ظُلمنا عديدًا، ونحن نتمسك بالأخلاقيات والأخلاق ومع هذا الناس كانوا يسخرون منها، ويبقى شىء اسمه التنافس الشريف والمحترم وسنكمل بهذا الشكل”.
وتابع: “الفريق الأحمر دوره كشركة أن يبني بلد وجيل وشبان وناس لديها أخلاق، ليس الفريق الأحمر بمشخصه الذي لديه أخلاقيات هناك العديد وإلا أن صوتهم غير جلي”.
اقرأ أيضًا.. موسيماني: تداعت في انهيار لاعبي القلعة البيضاء.. وتسديدة الشحات أوقفت قلبي
وأردف: “الذي لديه أخلاقيات وأخلاق يكون صوته عاليًا، وعديم الأخلاق يلزم ألا يكون صاحب الصوت العالي ولا يصح أن نقف خلفه”.
واستأنف: “نحترم القلعة البيضاء لأنةه منافس قوي جدًا وأدى ماتش قوية جدًا، والفريق الأحمر كان يستحق المكسب، وأبارك لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء لأنةه تحمل العديد جدًا، والشوارع كفأنها أصبحت حمراء لم نشاهد هذا منذ مسفرية طويلة”.
وأضاف: “الخطيب لا يفعل شيئًا في حياته غير خدمة الفريق الأحمر ويرغب في أن يحقق طموح حشوده، ونحن نبذل أقصى تعب لأنةنا نحب النادي”.
وتابع: “فريقنا قوي ودور من يجلسون في المدرجات هو التحميس، نحن نحترم المنافس والبطولات المقبلة بعد 2020 سوف تكون هي الرياضة التي نرغب فيها أن تكون في مصر بها تنافس وإلا أن في العاقبة أصدقاء لأنة الناس بلغوا مسفرية عظيمة من الشحن تفوق العادة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *