اخبار الرياضة

مصدر في اتحاد الكرة يأعلن لـ بطولات متى وأين يتسلم الفريق الأحمر درع الدوري؟

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم تتويج الفريق الأحمر بدرع الدوري المصري الرائع، فأنهذا الموسم، داخل أرضية الملعب، وهذا بعد أن أصبح الأحمر على بعد خطوات قليلة من التتويج المعترف به رسميا باللقب.
يتقدم في ترتيب الفريق الأحمر جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري الرائع بمخزون 71 نقطة، فيما يجيء خلفه القلعة البيضاء في الترتيب الثاني بمخزون 52 نقطة، أي بفارق 19 نقطة عن الأحمر، إلا أن الأبيض مُنتظر خصم ثلاثة نقاط منه إضافية بعاقبة الموسم على حسبًا لجزاء انسحابه من ماتش القمة في الدور الأول واعتباره مهزومًا بنتيجة 2 / 0.
اقرأ ايضًا.. خاص – اتحاد الكرة ينبأ الفريق الأحمر بعدد النقاط اللازمة لحسم لقب الدوري رسمياً
ومعرفات بطولات، أن الرأي الغالب بين أعضاء اللجنة الخماسية هو تتويج الفريق الأحمر بالدرع داخل الملعب وليس في احدى الفنادق كما هو مُتبع، ومن المقرر فأنه أن يُنسق اتحاد الكرة هذه الخطوة مع مسؤولي الفريق الأحمر بعد التتويج رسميًا بالدوري.
وثبت الاتحاد أن في حالة كان المرسوم هو الاحتفال بدرع الدوري المصري داخل الملعب سوف يكون هذا في أخر ماتش سينظمها الفريق الأحمر هذا الموسم بمأسبقة الدوري.
يذكر، أن الفريق الأحمر انتصر على الإسماعيلي، عشية البارحة الجمعة، بثلاثة أهداف دون رد، في الماتش التي جمعت بينهما ضمن مأسبقات الجولة العمسة والعشرون من مأسبقة الدوري الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى