التخطي إلى المحتوى
مصدر لـ بطولات: القلعة البيضاء يدرس تظلم كارتيرون لـ فيفا

أعلن مصدر مطلع بنادي القلعة البيضاء، أن هناك اتجاها قويا داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، بقيادة مرتضى منصور، للتفكير في التقدم بتظلم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ماجتمع الفرنسي أصبحريس كارتيرون، المدرب الرياضي الوضعي للتعاون السعودي.
فسخ الفرنسي أصبحريس كارتيرون، عقده مع القلعة البيضاء، بعد دفع الشرط الجزائي، ليرحل عن ترتيب وظيفيه، ويتولى مران فريق التعاون السعودي.
اقرأ ايضًا.. التعاون السعودي يوضح تفاصيل التفاوض مع كارتيرون وحقيقة التعاقد مع فرجاني ساسي
أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ بطولات: “هناك اتجاه داخل النادي وتفكير عظيم في التقدم بتظلم إلى الاتحاد الدولي ماجتمع كارتيرون للمطالبة ببدل على ما تداع فيه المدرب من ضرر على نادي القلعة البيضاء من مرسومه المفاجئ بالرحيل”.
وتابع: “سيستند أصحاب صاحب مسئوليةية القلعة البيضاء في شكواهم إلى الموعد الذي قرر فيه كارتيرون فسخ التعاقد من منحىه وسط مسفرية مهمة لفريق نادي القلعة البيضاء قبل شهر أحد مواجهات نصف خكامِلي دوري أبطال افريقيا بعد مفاوضات من التعاون”.
واختوقع: “كما يستند إلى إغراء التعاون السعودي للمدرب الفرنسي بالقبض شهري الجوهري العظيم جدا وهو ما يتعارض مع نزاهة اللعبة أو نُظم اللعب النقي التي يسنادها الفيفا ضمن بنود لوائحه”.
يذكر، أن القلعة البيضاء سيجابه الرجاء البيضاوي المفي غرب في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا والموضعر فأنها شهر أكتوبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *