التخطي إلى المحتوى
مصدر مكانب من كارتيرون لـ بطولات: مرتضى منصور عامفأنه بشكل غير لائق ومنع مستحقاته 6 أشهر

أعلن مصدر مكانب من الفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي الأسبق لنادي القلعة البيضاء، العوامل الحقيقية خلف رحيل المدرب المفاجئ عن القلعة البيضاء.
و قد كان مجلس إدارة القلعة البيضاء بقيادة مرتضى منصور، أعلن رسميًا البارحة، رحيل كارتيرون، بعد طلب الأخير فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ودفع الشرط الجزائي المتفق عليه بين الطرفين.
وقال مصدر مكانب من كارتيرون لـ “بطولات”: “المدرب الفرنسي كان لديه عروضًا من أندية الوداد المفي غرب والعين الإماراتي، بالإضافة إلى افأنهلال والتعاون من السعودية، وإلا أن الأخير فتح باب المفاوضات الجدية مع كارتيرون منذ مبالغة عن أسبوع”.
وأعلن نادي التعاون السعودي، رسميًا، البارحة لأربعاء، الاتفاق مع كارتيرون على تولي مران الفريق لفترة موسمين.
طالع أيضًا.. مرتضى منصور لـ رئيس نادي التعاون السعودي: من أنت لكي تأمر؟.. لسنا عبيدًا نحوك
وواصل المصدر: “كارتيرون فضل الذهاب للخارج من نادي القلعة البيضاء بداع المعاملة غير اللائقة من قبل رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، الذي كان يعامفأنه على أنه لاعب كرة، ولا يشعره بأكثر ضرورةية دوره مع الفريق”.
وتابع: “كارتيرون كان مستاءً من تعامل رئيس النادي معه، وبعد ماتش القلعة البيضاء والحرس مرتضى منصور منع المدرب واللاعبين من الدخول إلى النادي بمركبقام أصبحهام، وجعفأنهم يرتجلون على أقدامهم”.
واستكمل المصدر عصريه لـ “بطولات”: “كارتيرون كان غاضبًا لأنةه لم يتقاض مستحقاته منذ 6 أشهر، وعلى المنحى الآخر كان يصمت على عصري رئيس القلعة البيضاء في وسائل الإعلام بأنه لا يبقى أي مستحقات متأخرة للمدرب الفرنسي”.
وأتم: “كارتيرون يحب مصر ويحب القلعة البيضاء، ويشاهد أن مسفرية مرانه فأنه تعد أفضل من ولايته مع المارد الأحمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *