التخطي إلى المحتوى
مصطفى إستيعابي: وقف أحمد أحمد أثبت أن نجلي كان محقًا في معركته.. ولا أفكر في رئاسة كاف

شدد مصطفى مراد إستيعابي السكرتير العام الأسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أن مرسوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بوقف أحمد أحمد، رئيس الكاف، أثبت أن ولده الملقي حتفه عمرو إستيعابي، كان على حق في معركته مقابفأنه.
وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وقف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لفترة 5 سنوات بداع إنتهاكات مالية طالع التفاصيل.
وأضاف مصطفى إستيعابي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “الماتش” المُذاع عبر قناة “صدى البلد”: “مباديء عمرو كانت تحتم عليه تقديم ملف الشكاوى وأي أخطاء أن يبلغ عنها، وفي اجتماع اللجنة التطبيقية عام 2019 لم تُعطاء فأنه الفرصة”.
تابع: “وقف أحمد أحمد أثبت صحة موقف عمرو في مُحاربته للفعم داخل الكاف، كما أنه تعرض لظلم حاد وإلا أنه كان مصرًا على مقاتلة الفعم”.
وواصل: “عمرو إستيعابي كان على حق في معركته ماجتمع أحمد أحمد، الحق ظهر وشعرنا بسكون، ونحن وكل من يحبه سعداء بهذا المرسوم”.
استكمل: “الكوادر المصرية في الكاف رحلت في ظل أحمد أحمد، وعدم وجودها بالاتحاد الإفريقي مؤشر للعنصرية في ظل وجود موضع الاتحاد بالقاهرة”.
أردف: “لا أفكر في الترشح لرئاسة الكاف ولست على صلة بالمنتخبين على مقعد الرئيس، وأتمنى اختيار من يدركد الاتحاد الإفريقي لمكانته الطبيدركة”.
اختوقع: “مصر الرابحة في خكامِلي دوري الأبطال بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء”.
من المدرج بجدول مواعيد المواعيد، أن يتاجتمع المارد الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا عشية الجمعة المقبل، الموضعر إقامتها على استاد القاهرة، حيث ستتم إقامة الماتش للمرة الأولى في تاريخ المونديال بين فريقين من نفس البلد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *