التخطي إلى المحتوى
مواعيد ماتشات الالجمعة 18 – 9 – 2020 والقنوات الناقلة.. الفريق الأبيض يجابه أسوان في الدوري

يشهد جدول مواعيد ماتشات الالجمعة 18 – 9 – 2020، إقامة مجموعة من الماتشات المهمة في مجموعة من البطولات، وعلى قمتها ماتش الفريق الأبيض وأسوان في الدوري المصري.
يتاجتمع الفريق الأبيض مثيله أسوان، عشية الالجمعة، في محيط مأسبقات الجولة الثامنة والعشرون من مأسبقة الدوري المصري، والتي ستتم إقامة على استاد القاهرة.
فيما يتاجتمع فريق النصر السعودي مثيله سباهان اصفهان الإيراني، في الجولة الرابعة من مأسبقات دور المجموعات بمونديال دوري أبطال آسيا.
مواعيد ماتشات الالجمعة 18 – 9 – 2020 والقنوات الناقلة
مواعيد ماتشات الدوري المصري اليوم
تُقام ماتش حرس الأطراف الحدودية وإنبي، في العمسة من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، السابعة عشيةً بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.
تُقام ماتش الفريق الأبيض وأسوان، في الثامنة من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، التاسعة عشيةً بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.
مواعيد ماتشات دوري أبطال آسيا اليوم
تُقام ماتش الشارقة الإماراتي والدحيل الدولة قطري، في الخامسة من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، العمسة عشيةً بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass Six HD و beIN Sports HD 8.
تُقام ماتش السد الدولة قطري والعين الإماراتي، في الخامسة من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، العمسة عشيةً بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass Three HD و beIN Sports HD 7.
تُقام ماتش التعاون السعودي وبیرسبولیس الإيراني، في الثامنة من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، التاسعة عشيةً بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي        Alkass Six HD و beIN Sports HD 8.
تُقام ماتش النصر السعودي وسباهان أصفهان الإيراني، في الثامنة من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، التاسعة عشيةً بحسب ميقات السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 7 و Alkass Three HD.
موعد ماتش الدوري الوجعاني اليوم
تُقام ماتش بايرن ميونخ وشالكة، في الثامنة والنصف من عشية الالجمعة، بحسب ميقات القاهرة، التاسعة والنصف عشيةً بحسب ميقات السعودية.
تَستطيع المطالعة على مواعيد ونتائج جميع الماتشات لحظة بلحظة من ترتيب الماتشات من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *